نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ بنسبة نجاح 90.34 %

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ بنسبة نجاح 90.34 %

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ بنسبة نجاح 90.34% الآن، حيث قام المحافظ اللواء جمال نور الدين باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2020-2019، ويمكن الاستعلام عن النتائج من خلال الروابط الرسمية التي ستعلن عنها مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، وفق الخدمات الإلكتروني المقدمة للطلاب وأولياء الأمور لتسهيل الحصول على درجاتهم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ بنسبة نجاح 90.34 %

ظهور نتيجة الإعدادية محافظة كفر الشيخ يضعها في مقدمة المحافظات التي تستكمل أعمال التصحيح والرصد، ثم المراجعة في توقيت مبكر عما كان متبع من قبل بالنسبة للمحافظة، ونشرت مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ التفاصيل حول نسب النجاح في إداراتها التعليمية، وسنعلم على توفير جميع الروابط الإلكترونية كي يتمكن ولي الأمر من الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الفصل الدراسي الأول.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ

حضرت الدكتور بثينة كشك وكيلة وزارة التربية والتعليم وقائع اعتماد اللواء جمال نور الدين النتيجة مساء اليوم الأحد 26-1-2020، حيث كان عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الصف الثالث الإعدادي 53782 طالب وطالبة، وعدد المتغيبين 305 طالب وطالبة، ونجح منهم 48309 طالب وطالبة من أصل 53477 طالب حضروا الامتحانات بالفعل.

ترتيب الإدارات التعليمية وفق نسب النجاح العامة في محافظة كفر الشيخ، استطاعت فيها إدارة بيلا التعليمية أن تحتل المركز الأول، ثم قلين ثم سيدي غازي ثم فوه ثم شرق كفر الشيخ ثم سيد سالم، ثم بلطيم ثم الحامول، ثم دسوق، ثم برج البرلس، ثم إدارة مطوبس ثم غرب كفر الشيخ والرياض.

مديرية التربية والتعليم كفر الشيخ

أعلنت مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ عن رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس ومنه يستطيع الطالب تسجيل رقم الجلوس، والتعرف على النتيجة، وسيكون تقديم التظلمات من يوم الجمعة المقبل الموافق 31 يناير 2020.