التخطي إلى المحتوى

بعد فوز الأهلي على النجم الساحلي، تعرف على موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني الختامية في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، وفرص المارد الأحمر في التأهل لربع نهائي المسابقة التي يحمل الرقم القياسي في التتويج بها تاريخياً.

موعد مباراة الاهلي والهلال السوداني

يشهد ملعب أم درمان بالعاصمة السودانية الخرطوم مساء السبت المقبل مباراة الأهلي والهلال السوداني في ختام مباريات مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ويحاول الأهلي تفادي الهزيمة في مباراته الأخيرة، والتي من شأنها خروج الفريق مبكراً من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في حال تعادل أو فوز النجم الساحلي في مباراته الأخيرة ضد بلاتينيوم في تونس.

فرص تأهل الأهلي بعد الفوز على النجم الساحلي

حقق الأهلي مساء الأحد فوزاً هاماً على النجم الساحلي بهدف مقابل لا شئ، هذا الهدف الذي أحرزه المحترف النيجيري جونيور آجاي منح الفريق دفعة قوية في صراعه على التأهل عن المجموعة بعد وصوله للنقطة العاشرة في صدارة المجموعة منفرداً، حيث كان قبل مباراة النجم يتواجد في المركز الثالث.

وبالتالي يكتفي النادي الأهلي في مباراته الأخيرة ضد الهلال السوداني بنقطة التعادل، وهي النقطة التي تؤهله إلى الدور المقبل بدون النظر لنتيجة مباراة النجم وبلاتينوم، لكن في حال خسارة الأهلي أمام الهلال، ستتقلص فرص المارد الأحمر، والذي سينتظر مفاجأة بخسارة النجم الساحلي على ملعبه في الجولة الأخيرة، وهو أمر شبه مستحيل.