رجيم للتخلص من البطن والدهون بوصفات سهلة وبسيطة

رجيم للتخلص من البطن والدهون بوصفات سهلة وبسيطة

كثير منا من الجنسين سواء رجال أم سيدات أم شباب يعاني من مشكلة تراكم الدهون في مناطق مختلفة من الجسم وهذه الدهون تسبب مظهر سيئ وتتراكم هذه الدهون بسبب الأطعمة السريعة التي يتم تناولها بكثرة وأيضا بسبب المشروبات الغازية وعدم ممارسة التمرينات الرياضية ولذلك سوف نقدم بعض الوصفات مغربية للتخلص من هذه الدهون بمواصفات طبيعية.

رجيم للتخلص من البطن والدهون بوصفات سهلة وبسيطة

وصفة مغربية للتخلص من الدهون

تتم هذه الوصفة بإضافة ملعقتين من القرفة الناعمة مع الزنجبيل الناعم مع الكمون الناعم وعصير الليمون ثم نضيف إليهم الماء ويتم تقليب المكونات مع بعضها البعض ثم توضع على النار حتى يتم الغليان لمدة عشر دقائق ثم تترك حتى تبرد ويمكن إضافة العسل الأبيض للتحلية وبعد ذلك يتم تناول كوب من هذا المشروب قبل كل وجبة.

وصفة الشاي الأخضر والزنجبيل

هذه الوصفة تتم بإحضار أربع ملاعق من الشاي الأخضر مع الزنجبيل الطازج مع وجود نعناع جاف وكذلك كمون ناعم مع عصير الليمون وذلك بوضع هذه المكونات مع بعضها البعض على النار حتى الغليان ثم تترك حتى تبرد ثم يتم تصفية الخليط قم يتم تناول كوب من هذا المشروب قبل كل وجبة رئيسية بنصف ساعة.

وصفة الليمون لحرق الدهون

تتم هذه الوصفة بإضافة عصير الليمون إلى لتر من الماء ونقلب المكونات مع بعضها البعض ثم يتم تناول كوب من هذا المكون على الريق أي قبل تناول أي شيء ونكرر هذه الوصفة كل يوم حتى نحصل على النتيجة المطلوبة والحصول على بطن بدون دهون.