وصفة يابانية لنسف الدهون وإنقاص الوزن وحرق الدهون وسد الشهية وصفة فعالة ومجربة

وصفة يابانية لنسف الدهون وإنقاص الوزن وحرق الدهون وسد الشهية وصفة فعالة ومجربة

نعلم جيدا أن مشكلة السمنة والوزن الزائد من أكثر وأهم المشاكل الشائعة بين الرجال والنساء على حد سواء، وتضايق عدد كبير منهم كما تسبب لهم الإحراج والضيق الشديد، بالإضافة إلى أنها تعوقهم بشكل كبير عند الذهاب إلى أعمالهم أو ممارسة أنشطهم اليومية بشكل طبيعي، فيحتاجون دائما إلى مزيد من الجهد والوقت والتعب للقيام بهذه الأعمال، كما أنها تزيد احتمالية إصابتهم بالعديد من الأضرار والمشاكل الصحية والأمراض الخطيرة، الناتجة عن السمنة المفرطة والوزن الزائد.

وصفة يابانية لنسف الدهون وإنقاص الوزن وحرق الدهون وسد الشهية وصفة فعالة ومجربة

رجيم ياباني

دائما يحرص الأشخاص المصابون بالوزن الزائد أو السمنة المفرطة على البحث بشكل مستمر عن الوسائل التي تساعدهم في التخلص من الوزن الزائد وزيادة معدل حرق الدهون المتراكمة في مناطق مختلفة من الجسم وبالأخص منطقة البطن والأرداف، فلذلك سوف نعرض لكم اليوم من خلال هذا المقال، مشروب سحري ورجيم سريع وفعال ومجرب لنسف الدهون والتخلص من الوزن الزائد في أسبوع واحد فقط بطريقة آمنة وصحية تماما على صحة الإنسان.

رجيم لإنقاص الوزن

 

اليوم الأول والثاني والثالث

  1. وجبة الإفطار: إثنين بيضة مسلوقة، وإثنين قطعة جبنة قريش، ويفضل تناول ثمرة فاكهة بعد الإفطار بساعتين على الأقل.
  2. وجبة الغذاء: ثلاثة ملاعق كبيرة مكرونة، وشريحة لحمة مشوية، وسلطة، أو إثنين سمكة مشوية، وطبق سلطة خضراء، أو علبة تونة، وطبق سلطة.
  3. وجبة العشاء: ثمرتين فاكهة، وكوب زبادي.

اليوم الرابع والخامس والسادس

  1. وجبة الإفطار: ربع رغيف، وثلاثة ملاعق جبنة قريش، وخيارتين، يفضل تناول ثمرة فاكهة بعد الإفطار بساعتين على الأقل.
  2. وجبة الغذاء: خضار مسلوق، وربع فرخة، ويفضل تناول ثمرة فاكهة بعد الغذاء بساعتين.
  3. وجبة العشاء: كوب شوفان باللبن خالي الدسم، ويتم تكرار هذا النظام في باقي الأيام.

الشاي الأخضر لحرق الدهون

تتكون من: إثنين ملعقة من المريمية، وإثنين ملعقة كبيرة من أوراق الشاي الأخضر، كمية من الماء الساخن، طريقة التحضير والاستخدام: يتم مزج جميع المكونات السابق ذكرها في إناء مناسب، ثم بعد ذلك يتم وضعه على النار حتى يغلي تماما، نقوم بعد ذلك بتصفية المشروب، وينصح بشرب هذا المشروب مرة واحدة فقط في اليوم بشكل منتظم، من أجل الحصول على نتائج رائعة ومذهلة، مع إتباع النظام الغذائي الموضح سابقا حتى نحصل على نتيجة مذهلة.