التخطي إلى المحتوى

انتهى طلاب الصف الثاني الثانوي من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، بالنظام الإلكتروني الحديث، وذلك يوم الأربعاء الماضي والموافق 22 من الشهر الحالي، للعام الدراسي 2019-2020.

موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي

كشف أحد المصادر بوزارة التربية والتعليم بمصر، عن موعد إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي، والتي تقرر أن يتم اعتمادها والإعلان عنها، خلال الأسبوع الحالي، لكافة طلاب الثاني الثانوي، ممن أدوا الاختبارات المتعلقة بالنصف الأول من الفصل الدراسي، سواء أكانت إلكترونية أم ورقية.

تصريحات الوزارة بشأن النتيجة

أكد مصدر بالوزارة، أن تصحيح أوراق الطلاب يجري حاليًا على قدم وساق، من أجل الإعلان عن النتائج في أقرب فرصة ممكنة، على أن يتم ذلك فور الانتهاء من أعمال التصحيح، وهذا فيما يتعلق بالاختبارات الورقية. في حين أكد المسؤلون أن الاختبارات الإلكترونية، سوف يتم الإعلان عن نتائجها كذلك فور الانتهاء منها عبر البوابة الرسمية للوزارة.
هذا ويمكن لكافة الطلاب ممن أدوا امتحاناتهم خلال الفترة المنصرمة، من الدخول بواسطة التابلت الذي بحوزتهم، للاستعلام عن نتائجهم للفصل الدراسي الأول لعام 2020م الحالي، كما سيتم إتاحتها بالمدارس الملتحق بها الطلاب.

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي

أتاحت وزارة التربية والتعليم، من خلال مركز المعلومات ببوابة الثانوية العامة، بالموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المصرية، رابطًا للإعلان عن نتائج كل من الصف الأول الثانوي، والصف الثاني الثانوي، وذلك للنصف الدراسي الأول من العام 2019-2020 من خلال موقع الوزارة من هنا