طرق تفتيح البشرة بالليمون وزيت الزيتون لبشرة ناصعة البياض ماسكات تفتيح الوجه

طرق تفتيح البشرة بالليمون وزيت الزيتون لبشرة ناصعة البياض ماسكات تفتيح الوجه

طرق تفتيح البشرة بالليمون، تعتبر تفتيح البشرة من أهم الأشياء التي تسعى لتحقيقها كل قناة، وكل سيدة باستخدام طرق متعددة مثل: استخدام الكريمات، أو مستحضرات التجميل، أو تطبيق بعض الوصفات على الوجه، ويعتبر الليمون من أقوى، وأشهر الوصفات التي يمكن بها تفتيح البشرة، وتطهيرها، والحصول على بشرة صافية، ونقية، بالإضافة إلى التخلص من حب الشباب، والبقع الداكنة بطريقة سهلة، وبسيطة، وبذلك يمكن الحصول على بشرة ناصعة البياض دون الذهاب إلى مراكز التجميل، واستخدام المواد الكيميائية الضارة بالبشرة.

طرق تفتيح البشرة بالليمون وزيت الزيتون لبشرة ناصعة البياض ماسكات تفتيح الوجه

طرق تفتيح البشرة بالليمون

الطريقة الأولى: نقوم بخلط عصير ٢ ثمرة ليمون، ٤ ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، ونقوم بتوزيع الخليط على البشرة بواسطة قطنة بيضاء نظيفة، ويترك على البشرة لمدة ٢٠ دقيقة، ونقوم بغسل البشرة بالمياه الدافئة، ويتم استخدام كريم مرطب بعد غسل البشرة.

الطريقة الثانية: نقوم بتقطيع شرائح من الليمون، ووضعها في كوب من الحليب السائل، وتترك لمدة نصف ساعة، ونقوم بتوزيع الحليب على البشرة قبل النوم، ويتم إزالته في اليوم التالي، ونقوم بغسله بالماء.

تبييض البشرة بالعسل

المكونات: 2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ٢ ملعقة كبيرة من عسل النحل.

طريقة التحضير والاستخدام: يتم خلط عصير الليمون، وعسل النحل جيداً، ونقوم بتطبيق الخليط على البشرة مع التدليك، ويترك لمدة ١٥ دقيقة، ونقوم بغسل الوجه بالمياه الفاترة.

تفتيح البشرة بزيت الزيتون

المكونات: صفار ٢ بيضة، ٢ ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ٢ ملعقة كبيرة من عصير الليمون.

طريقة التحضير: يتم خلط المكونات جيداً حتى نحصل على خليط متجانس، ونتركها على البشرة لمدة ٢٠ دقيقة، ويتم غسل البشرة بالمياه الفاترة، ويمكن الاحتفاظ بالكمية المتبقية في الثلاجة لمدة ثلاثة أيام فقط.

وصفة الموز تتكون من: ثمرة موز واحدة، ومقدار ملعقة كبيرة واحدة من العسل الأبيض، ومقدار ملعقة كبيرة من الزبادي، طريقة التحضير والاستخدام: نقوم بمزج المكونات السابق ذكرها جيدا مع بعضها البعض حتى نحصل على قوام متجانس، ثم بعد ذلك نقوم بتوزيع المزيج على البشرة كلها، ونقوم بترك المزيج على البشرة لمدة ربع ساعة تقريبا، نقوم بعد ذلك بغسل الوجه بالماء الفاتر، فهذه الوصفة تساهم في تبييض الجلد والبشرة وحل جميع مشاكل حروق الشمس.