حالة الطقس غدا الثلاثاء 28/1/2020 الأرصاد تعلن طقس الغد شديد البرودة

حالة الطقس غدا الثلاثاء 28/1/2020 الأرصاد تعلن طقس الغد شديد البرودة
حالة الطقس غدا الثلاثاء

ننشر لكم  عبر موقعنا حالة الطقس غدا الثلاثاء 28 يناير 2020 على محافظات مصر، حيث يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود طقس الغد انخفاض في درجات الحرارة ويكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار وشديد البرودة ليلا، كما تنتشر الشبورة المائية في الصباح الباكر، وهناك اعتدال في الرياح على القاهرة وعدد من محافظات الوجه البحري، وإليكم تفاصيل طقس الغد وبيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا.

حالة الطقس غدا الثلاثاء 28/1/2020 الأرصاد تعلن طقس الغد شديد البرودة
حالة الطقس غدا الثلاثاء

حالة الطقس في مصر غدا الثلاثاء

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس الغد سيكون معتدل في النهار شديد البرودة ليلا، مع شبورة في الصباح ونشاط في الرياح غرب البلاد، وفرصة لسقوط الأمطار على عدد من المناطق وسط سيناء وعلى السواحل الشمالية، بينما يكون الطقس معتدل في جنوب سيناء وشمال الصعيد، وشلاتين، بينما يكون الطقس شديد البرودة ليلا، واليكم تفاصيل الطقس في عدد من المناطق.

  • القاهرة الكبرى: يكون مائل للبرودة في النهار ويكون شديد البرودة ليلا، وتتكون شبورة كثيفة في الصباح.
  • الوجه البحري: يكون مائل للبرودة نهارا وشديد البرودة ليلا وتتكون شبورة مائية كثيفة في الصباح، والرياح تكون معتدلة.
  • السواحل الشمالية الغربية: يكون الطقس مائل للبرودة نهارا وشديد البرودة ليلا، وتتكون شبورة في الصباح الباكر كثيفة.
  • السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: يكون الطقس مائل للبرودة نهارا ويكون شديد البرودة ليلا، وتتكون شبورة صباحا على بعض المناطق والرياح تكون معتدلة.
  • جنوب سيناء والغردقة: الطقس معتدل نهارا وشديد البرودة ليلا، والرياح تكون نشيطة الرياح مما يؤدي لاضطراب الملاحة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة على عدد من محافظات مصر

على القاهرة، 19 والصغرى 09، وشبين الكوم العظمى 18والصغرى 09، طنطا العظمى 18 والصغرى 09، دمنهور العظمى 17 والصغرى 10، الإسكندرية العظمى 18 والصغرى 11، مطروح العظمى 17 والصغرى 10، بورسعيد العظمى 18 والصغرى 12، دمياط العظمى 17 والصغرى 11، والاسماعيلية العظمى 20 والصغرى 10 درجات، السويس19 والصغرى 11، العريش العظمى 19 والصغرى 09.