التخطي إلى المحتوى

أسهل طريقة لإزالة الشعر تهتم الكثير من الفتيات تبحث عن أفضل الطرق الطبيعية التي تساعد على التخلص من الشعر الزائد في الجسم يجعلها تشعر بالحرج الشديد، وعدم الثقة في النفس حيث يوجد بعض الخلطات التي تساعد على إزالة الشعر الزائد في الجسم بكل سهولة بدون حدوث أي آثار جانبية و خالية من المواد الكيميائية، لهذا سوف من خلال مقال اليوم أسهل طريقة إزالة الشعر الجسم بكل سهولة.

إزالة الشعر نهائياً

أحضري صابونة من زيت الزيتون وأبشريها، ثم ضعي القليل من ملح الطعام الخشن، وربع كوب من ماء الورد، ثم اخلطي المكونات مع بعضها حتى يصبح الخليط متجانس، ثم ضعيه على الوجه والجسم مثل اليدين أو القدمين ويترك على الأقل لمدة ساعتين، وبعدها يشطف وسوف تلاحظين وقوع الشعر من على البشرة، وكرري الوصفة مرة في الأسبوع.

إزالة الشعر الزائد

أحضري ملعقة من عسل النحل، وضعيها على البشرة ثم بعدها ضعي الدقيق عليه، ودعيه لعدة دقائق، ويترك لمدة 10 دقائق، وبعدها يشطف بالماء برفق، وسوف تلاحظين عدم وجود الشعر.

طرق إزالة الشعر

الحلاوة أو الشمع من أكثر الطرق التقليدية القديمة ولكنها تساعد على التخلص من الشعر من الجذور وتقلل من ظهور أكثر من 3 أسابيع، برغم الألم الذي يسببه إلا أنه من أكثر الطرق الفعالة في إزالة الشعر من الجذور، بالإضافة إلى أنها تقوم بتقشير البشرة وتفتيحها، وتجعل البشرة ناعمة.

كريمات إزالة الشعر تساعد على التخلص من الشعر بشكل سريع للغاية، ولكنها لا تزيله من الجذور وينمو بشكل سريع للغاية، ويمكن أن يحدث التهاب في الجلد، ويلزم قشر الشعر قبل إزالة بالكريم، ويظهر الشعر مرة أخري بعد مروره 3 أو 4 أيام.