تردد قناة توم وجيري على القمر الصناعي نايل سات والتمتع بمغامرات القط والفأر

تردد قناة توم وجيري على القمر الصناعي نايل سات والتمتع بمغامرات القط والفأر
تردد توم وجيري

تردد قناة توم وجيري على القمر الصناعي نايل سات والتمتع بمغامرات القط والفأر: قناة توم وجيري من القنوات المحببة لدى الأطفال، كما يحب مشاركتهم الكبار في المشاهدة الممتعة لمغامرات القط والفأر والتي سميت القناة على اسمهم توم وجيري، هذا الثنائي الذي لا تنتهى مقالبه ولا تنتهي صراعاته في نوع من الكوميديا التي تعجب وتضحك الصغار.

تردد قناة توم وجيري على القمر الصناعي نايل سات والتمتع بمغامرات القط والفأر
تردد توم وجيري

تردد قناة توم وجيري

تعمل قناة توم وجيري على تقديم محتوى متنوع ولا تكتفي فقط بحلقات توم وجيري الجميلة، وإنما تراعي كافة الأعمار من الأطفال وتنوع في عدد الأفلام التي تقدمها حتى تستقطب أكبر عدد من المشاهدين الصغار والكبار. وإليكم نقدم تردد قناة توم وجيري: القمر الصناعي: نايل سات.، التردد: 11354 H.،معدل الاستقطاب والترميز: 27500 3/4.

قناة توم وجيري

تستمر القناة في تقديم كل ما يسر الطفل ويهمه في العام الجديد 2020 وتحمل دائما خريطة برامج لا تخلو من الترفيه والتعلم، وكل ذلك بما يتوافق مع أعمار الأطفال من الروضة وحتى سن الشباب، كما تعمل القناة على مدار اربع وعشرون ساعة دون انقطاع أو تشويش أو إعلانات مزعجة، وحسب مواعيد الأطفال الدراسية يمكنهم مشاهدة ما يحبون من أفلام وكارتون، لأن القناة تحرص على إعادة ما تقدمه في أوقات مختلفة. وتقدم لهم فيها الوجبات الكرتونية المختلفة التي يحبها الكبار والصغار ومنها كارتون توم وجيري المميز والذي حصل على عدد من الجوائز منذ تقديمه لهذه الحلقات في أربعينات القرن الماضي.

توم وجيري

من أحب أنواع الكرتون التي تواجدت دون انقطاع على مدار السنوات الماضية ومنذ تم تقديمها في أربعينات القرن الماضي، وقد نالت العديد من الجوائز ، ويستمر الصراع بين القط والفأر ليسعد الأطفال والكبار ويمتع العديد بمشاهدته كل يوم