الآن نتيجة إعدادية الإسكندرية برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية ومديرية التربية والتعليم بالإسكندرية

الآن نتيجة إعدادية الإسكندرية برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية ومديرية التربية والتعليم بالإسكندرية

رابط نتيجة إعدادية الإسكندرية برقم الجلوس ألان عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية الإلكترونية ورابط مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، بعد أن قام اللواء محمد الشريف باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول ظهرو اليوم الثلاثاء 28 يناير 2010، نشرت مديرية التربية والتعليم وبوابة الإسكندرية الصفحة الرسمية ثلاثة روابط للاستعلام عن الدرجات برقم الجلوس بدون أي معاناة، وكذلك اليوم قد يتم الإعلان عن ظهور نتيجة إعدادية الجيزة 2020 من موقع المديرية.

الآن نتيجة إعدادية الإسكندرية برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية ومديرية التربية والتعليم بالإسكندرية

نتيجة إعدادية الإسكندرية 2020

أعلن محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، أن عدد الطلاب المتقدمين في اختبارات الفصل الدراسي الأول، من العام الدراسي 2019-2020 في الشهادة الإعدادية بلغ 85421 طالب وطالبة، وحضر الامتحانات في الترم الأول 83395 طالب وطالبة، وبلغت نسبة النجاح العامة 85.2% حيث نجح 71025 طالب وطالبة من بين إجمالي الحاضرين، والآن روابط نتيجة إعدادية الإسكندرية برقم الجلوس متوفرة على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية وموقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية

أضاف وكيل وزارة التربية والتعليم أن نسبة نجاح البنين 81.7%، ونسبة نجاح البنات في الصف الثالث الإعدادي على مستوى المحافظة 88.6%، وتم تقديم التهنئة للطلاب الناجحين مع حثهم على مواصلة التفوق والنجاح في الفصل الدراسي الثاني والنتيجة النهائية بشكل عام، وقد تم التنويه عن ترتيب إدارات التعليم بالمحافظة.

ترتيب نسب النجاح في الإدارات التعليمية فقد بلغت نسبة النجاح في إدارة الجمرك 98 ٪ ، و نسبة النجاح في إدارة العجمي التعليمية وصلت إلى 95.3٪، و نسبة النجاح في إدارة غرب التعليمية 93.3٪، و نسبة النجاح في شرق التعليمية بلغت 91.9٪، أما عن نسبة إدارة وسط التعليمية 85.2٪، و في إدارة منتزه التعليمية 80.2٪. ، وإدارة العامرية بلغت 70.7٪، اما نسبة النجاح فى ادارة برج العرب 70.1٪.

مديرية التربية والتعليم ورابط موقع محافظة الإسكندرية الصفحة الرسمية نشر الآن روابط النتيجة برقم الجلوس.

جميع الروابط بعالية تعمل بكفاءة ومن لم يستطيع الحصول على النتيجة علية ترك رقم الجلوس في التعليقات.