وصفة المسك لتعطير الشعر

وصفة المسك لتعطير الشعر
استخدام وصفات المسك لتعطير الشعر

الشعر هو تاج المرأة، فهو زينتها وما يميزها، وتفضل النساء الشعر الطويل في الأغلب، ويختلف الرجال في تفضيلهم لطول الشعر، فقد تجدين من يفضل شعر زوجته طويلًا وآخر يفضله قصيرًا.

وصفة المسك لتعطير الشعر
استخدام وصفات المسك لتعطير الشعر

وفي المعتاد لا غنى عن الاهتمام بالشعر، والحفاظ عليه من الاتساخ وإبقائه نظيفًا وطيب الرائحة، ولهذا أجادت النساء العديد من الوصفات المختلفة لتعطير شعورهن، سواء للعروس قبل الزفاف، أو للمرأة بوجه عام، حتى تبقي شعرها ذو رائحة طيبة وجميلة.

فوائد المسك للشعر

فوائد المسك للشعر كثيرة، ليس للتعطير فقط وإنما لنموه أيضًا، فالمسك يحتوي على بعض المكونات التي تساعد على ترطيب الشعر، وهو أمر مهم حتى يبقى الشعر حيويًا ونظيفًا، وليس عطرًا فقط.

وصفات استخدام المسك لتعطير الشعر

تجد النساء راحتهن في الوصفات الطبيعية، ومن أبرز وصفات المسك، وصفة المسك المنطقة الحساسة، ووصفة تعطير الشعر، وهي وصفات جيدة تنضم لقائمة فوائد المسك، وهي سهلة التحضير بالمنزل والتطبيق كذلك.

يمكنك تعطير شعرك عقب الاستحمام، برش مبشور مكعبات المسك على المنشفة الخاصة بك، ثم قومي باستخدامها لتجفيف شعرك، وضعيفها لخمس دقائق أخرى فوق رأسك.

كما يمكنك فرك يديك بمبشور المسك، ثم تمرير أصابعك بين خصلات شعرك جيدًا، حتى تلتصق رائحة المسك الذكية بشعرك، ولاحظي دوام الرائحة معك لفترة من الوقت.

اطحني القليل من المسك، وأضيفي إليه أيضًا دهن عود أصلي من مكان مضمون، واخلطي المكونات جيدًا، مع إضافة ماء الورد للمكونات، ورجي الزجاجة أو العلبة جيدًا لخلط المكونات، ثم احصلي على القليل منها ورشيها فوق شعرك، مع الابتعاد عن جذور الشعر.