التخطي إلى المحتوى

غداً آخر يوم في استقرار حالة الجو حسب تنبؤات هيئة الأرصاد سابقاً: منذ بداية الأسبوع الحالي ومن يوم الأحد كانت هيئة الأرصاد المصرية قد توقعت أن تسود حالة من الاستقرار في درجات الحرارة وحالة الجو بحيث يكون النهار ساطع الشمس، في معظمه مما يساعد ويشجع على الخروج وقضاء الحاجات اليومية، وبينما يظل الليل صاحب البرودة الشديدة على كافة الأنحاء مع احتمال سقوط الأمطار الخفيفة على الساحل الشمالي، وتوقعت هيئة الأرصاد أن يستمر هذا الطقس إلى الغد الأربعاء ثم تبدأ حالة التغير مرة أخرى.

غداً آخر يوم في استقرار حالة الجو

تستمر حالة الجو كما هي على استقرارها بحيث تظل الحرارة في معدلها الطبيعي، ما بين 18، و19 درجة للكبري و8،9،10 للصغرى، بحيث يظل الليل شديد البرودة وقد تتكون الشبورة الصباحية خاصة على الطرق الزراعية. أما عن حركة الرياح فسوف تنشط خاصة في البحر مما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة، ويصل ارتفاع الموج ما بين متر ونصف إلى مترين، سوف نقدم لكم درجات الحرارة على القاهرة وبعض المحافظات .

درجات الحرارة على المحافظات المختلفة

تتراوح درجات الحرارة على مناطق الجمهورية على القاهرة والإسكندرية ما بين 19، و10، وعلى الوجه القبلي ما بين 22، و6 درجات وهذا بيان ببعض درجات الحرارة المتوقعة غداً.

المحافظةالكبرىالصغرى
القاهرة1910
الإسكندرية1811
العريش189
قنا236
الأقصر وأسوان226
الوادي الجديد26
حلايب2216