تخلصي من الشيب بوصفة قوية بدون صبغات من راكد القهوة وزيت الزيتون

تخلصي من الشيب بوصفة قوية بدون صبغات من راكد القهوة وزيت الزيتون
الشيب

تخلصي من الشيب بوصفة قوية بدون صبغات من راكد القهوة وزيت الزيتون: سيدتي التي تعدت الأربعين، وبدأ اللون الأبيض يغزو شعرك الجميل، وأنت تنظرين في المرآة فلا تصيبك لمسات الحزن على العمر الذي مضى أو العمر القادم فنحن نقدم لك من صنع يدك الحل المناسب للتخلص من هذا اللون، وبالسرعة التي بدأ يظهر بها.

تخلصي من الشيب بوصفة قوية بدون صبغات من راكد القهوة وزيت الزيتون
الشيب

تخلصي من الشيب

عندما تجلسين وتحتسين فنجان القهوة الذي صنعتيه بيديك، فاحرصي على الاحتفاظ بهذا الراكد، فهو المنقذ لك من الحزن والاكتئاب، من ظهور بعض الشعرات البيض أو الرمادية بين خصلات سعرك الأسود الجميل، سوف نقدم لك طريقة استخدام هذا الراكد من القهوة، ولكن إن كنتي لا تشربين القهوة فعليك بغلي بعض من البن في كوب من الماء وتركه يغلي مدة دقائق حتى تكون الصبغة أقوى ثم يتم تصفية هذا الراكد، سوف نبين لك طريقة الاستخدام.

راكد القهوة للتخلص من الشيب

عند تصفية القهوة بعد غليها يمكن استخدام السائل المصفى، ووضعه في بخاخ ورض الشعرات البيض به وتركه على الشعر فهو يعطي لمعة جميلة للشعر ويغذي البصيلات ويقويها. كما يمكن استعمال الراكد مع ملعقة من زيت الزيتون، وخلطهم جيداً  ثم يتم تدليك فروة الرأس بهذا الخليط، وأيضاً خصلات الشعر من الجذور حتى الأطراف ثم يترك الخليط على الشعر مدة ساعة ثم يتم غسل الشعر، ومع تكرار هذه الوصفة سوف نتخلص من الشعر الأبيض، ويعود للشعر بريقه ووقته مع الاستفادة من فوائد القهوة للشعر. التي تعمل على تغذيته ولمعانه وتساعد على التخلص من القشرة وخلايا الجلد الميتة وتمنح الشعر والخصلات القوة اللازمة للنمو والطول وعدم التساقط ، كما تحميه من التقصف وانقسام الشعر من الأطراف وحتى النهايات.