تذوقي الكريب الحلو بحشو النوتيلا سهل وبسيط

تذوقي الكريب الحلو بحشو  النوتيلا سهل وبسيط

كريب النوتيلا بالفواكه والمكسرات يمكنك اعداد الكريب الشهي بالفواكة المختلفة فهو نوع من أنواع الكريب اللذيذ الذي يعشقه الكثير من مختلف البلاد، فيتعدد طريقة صنع الكريب سواء حشوه بالشيكولاته أو اللحوم والدجاج وأيضا بالجبن.

تذوقي الكريب الحلو بحشو  النوتيلا سهل وبسيط

الكريب هو يعد من المعجنات المتميزة من حيث المذاق الرائع فبكل سهولة يمكنك من  تجهيز وتحضير مقادير الكريب في المنزل بخطوات سريعة وخلال دقائق يمكنك ان تتذوقي طعم الكريب المتميز.

طريقة عمل كريب النوتيلا بالفواكه والمكسرات

اولا – المكونات :-

نصف كيلو من الدقيق

3 فناجين من اللبن

100 جرام من الزبدة

50 جرام من السكر

5 بيضات

رشة من الملح

10 جرام من الفانيليا

50 جرام من شوكولاتة نوتيلا للتزيين

5 حبات فراولة مقطعة للتزيين

ثمرتان من الموز المقطع للتزيين

ربع فنجان من البندق للتزيين

خطوات تحضير كريب النوتيلا بالفواكه والمكسرات:-

قومي بتجهيز وعاء عميق وضعي به كوبان ونصف فقط من اللبن السائل وبعد ذلك ضعي الفانيليا وعدد البيض المحدد وقومي الان بخفق كافة المكونات السابقة الذكر عن طريق استعمال المضرب اليدوي واستمري حتى يتجانس ويتماسك الخليط.

في اناء آخر قومي بمزج كافة المكونات الجافة سويا وهي الملح والدقيق والسكر وبعد تمام الخلط قومي بإضافة مزيج اللبن والبيض مباشرة فوق الدقيق مع متابعة التحريك، استمري في ذلك حتى تتمكنين من الحصول على عجينة متماسكة ومتجانسة.

والآن قومي باضافة مقدار الزبدة المذابة وقلبي الخليط، وتأتي خطوة تغليف عجينة الكريب من خلال استخدام ورق نايلون ومن ثم ادخليها سريعا داخل الثلاجة لكي ترتاح لمدة ربع ساعة.

في اناء غير لاصق للطعام قومي بوضعه على النار وسخنيه وقومي بقلي عجينة الكريب حسب الحجم المرغوب لديك بشرط أن تقلب على الناحيتين حتى تمام النضج والوصول بها إلى اللون الذهبي.

في نهاية الخطوات نقوم بحشو عجينة الكريب التي قد أعددناه باستعمال البندق المحمص المجروش و شوكولاتة النوتيلا اللذيذة، وتوضع في النهاية في طبق التقديم ولا تنسي تزيين الطبق من خلال وضع قطع الفراولة والموز وأيضا نضع وشوكولاتة النوتيلا في النهاية على الوجه، وبهذا نكون قد انتهينا من إعداد صنفا جديدا من الحلوى ومن الأفضل أن يقدم طبق كريب النوتيلا اللذيذ ساخناً.