طريقة عمل بطاطس كرسبي مع الصوص كوجبة جانبية لفراخ كنتاكي

طريقة عمل بطاطس كرسبي مع الصوص كوجبة جانبية لفراخ كنتاكي

البطاطس من أكثر الخضروات التي يحبها كل الناس كبير أو صغير، وتقدم البطاطس بطرق كثيرة ولذيذة، إما أن تقدم مقلية أو تقدم بطاطس مشوية أو بطاطس بورية أو بطاطس مسلوقة أو شرائح الشيبسي ولذلك سوف نقدم طريقة عمل بطاطس كرسبي ويمكن تقديمها بجانب صوص الثومية أو المايونيز أو نقدم أي نوع من أنواع الصوص، يمكن وضع البطاطس الكرسبي بجانب وصفة فراخ كنتاكي.

طريقة عمل بطاطس كرسبي مع الصوص كوجبة جانبية لفراخ كنتاكي

عبر موقعنا النيل الإخباري نقدم لكم طريقة عمل البطاطس الكرسبي المميزة ذات النكهة اللذيذة، عبر هذه المقالة نقدم لكم وصفة تحضير البطاطس بطريقة مميزة، ومن الجدير بالذكر أن مكونات عمل البطاطس سهلة وبسيطة وعلى قد الأيد لذا ننصحكم بتجربتها وأيضا تابعوا موقعنا لكي يصلكم كل جديد.

طريقة عمل بطاطس الكرسبي

المكونات

لعمل بطاطس الكرسبي لابد من تحضير 4 ثمرات من البطاطس، مع 2 ثمرة بصل، مع 2بيضة، مع 3 ملاعق من الدقيق، مع 3 ملاعق من اللبن الحليب السائل، مع رشة ملح مع فلفل أسود، مع كوب زيت مقلي.

طريقة تحضير بطاطس كرسبي

نقوم بتقشير البطاطس مع البصل ونقطعهم شرائح، ثم نقوم بعد ذلك بخلط البيض مع اللبن الحليب مع الملح مع الفلفل مع الدقيق مع بعضهم العض جيدا، ثم نقوم بوضع الخليط المتكون على البطاطس المقطعة، ثم نقوم بتسخين الزيت على النار ثم نقوم بوضع البطاطس في الزيت حتى تتحمر وعندما تصير ذهبية اللون نقدمها.

طريقة إعداد صوص البطاطس

المكونات

ثلاث ملاعق من اللبن الرائب، مع ملعقة كبيرة من المايونيز، مع ملعقة كبيرة لبنة، مع نصف ملعقة زعتر، مع ملعقة فلفل أحمر حار، مع ملعقة كبيرة من الليمون، مع وضع رشة ملح كبيرة مع فلفل أسود.

طريقة تحضير صوص البطاطس

لكي نقوم بعمل الصوص لابد من خلط اللبن الرائب مع المايونيز ثم نضيف إليهم الزعتر والفلفل الأحمر مع عصير الليمون والملح والفلفل الأسود حتى يصبح عندنا خليط متماسك كثيف ونقوم بوضع الخليط في الثلاجة لمدة 3 ساعات وبعد أن نحمر البطاطس نقدم معها الصوص.