التخطي إلى المحتوى

تعاني الفتيات دائما من اسمرار المناطق الحساسة في الجسم وذلك لما يسببه هذا الاسمرار واختلاف الألوان من أحراج للفتيات، وخاصة ممن هم مقبلين على الزواج، وتلجأ الفتيات في هذه المواقف إلى الأطباء للعمل على توحيد بشرتهم، سواء كان بجلسات التفتيح أو جلسات تقشير لهذه المناطق، ولكن تكون في الغالب مرتفعة الثمن، وقد أثبتت الدراسات بأن الوصفات الطبيعية ممكن أن تؤدي إلي نفس النتائج التي يمكن الوصول لها عن طريق الطرق الأخرى.

خلطة سحرية لتبييض المناطق الحساسة

وسنقوم من خلال مقالنا اليوم بعرض خلطة لتفتيح المناطق الحساسة وتوحيد لونها مع لون البشرة، ولكن قبل عرض الوصفة يجب معرفة سبب تغير هذه المناطق، والذي يكون في معظم الحالات بسبب عدم تهوية هذه المنطقة جيدا أو بسبب ارتداء الملابس الغير قطنية، أو بسبب الوزن الزائد، والاحتكاك في هذه المنطقة، كما أن نوعية الطعام التي يتم تناولها تؤثر في البشرة بشكل كبير، وكل هذا من العوامل المؤثرة في تغير لون البشرة.

طريقة تحضير خلطة لتبييض المناطق الحساسة

المكونات:- فازلين أطفال – زيت الوز – زيت الخروع جلسرين سائل.

طريقة التحضير:- يتم أحضار أناء مناسب ويتم اضافة الفازلين ثم زيت الخروع ثم زيت الوز ثم اضافة الجلسرين السائل للمكونات وخلطهم مع بعضهم البعض جيدا للحصول على قوام متجانس من المكونات السابقة. ضعي الخليط على المنطقة الحساسة لمدة تتراوح من 20 دقيقة وحتى 30 دقيقة. قومي بعدها بإزالة الخليط من المنطقة، وغسلها بالماء الدافئ جيدا.

تحديث: من خلال الوصفات المرفقة بعاليه يمكن للعروس المقبلة على الزواج التخلص من منطقة البيكيني الغامقة وتفتيحها بطريقة طبيعية ومجربة فقط استمري علي الخلطة المرفقة وستلاحظين الفرق بسرعة.