عمل خلطة صابونية تبيض الوجه وتفتح البشرة السمراء وتزيل الجلد الميت وتوحيد لون البشرة

عمل خلطة صابونية تبيض الوجه وتفتح البشرة السمراء وتزيل الجلد الميت وتوحيد لون البشرة

نقدم لكم خلطة صابونية تبيض الوجه وتفتح البشرة السمراء حيث أن وصفتنا اليوم مكونة من مجموعة كبيرة من الصابون المستخدم في تفتيح البشرة ويستخدم الصابون أيضًا الذي سنوفره لكم اليوم في تبييض الجسم فإليكم أفضل وصفات تفتيح البشرة مع خلطة تبييض الوجه والجسم في أقل من أسبوع ومن أول استخدام سيتم توحيد لون البشرة والتخلص من الهالات السوداء وإزالة الجلد الميت والتجاعيد، ويذكر أننا استطعنا توفير وصفة صحراوية لتطويل الشعر بزيت الصبار للحصول على الجمال المتكامل.

عمل خلطة صابونية تبيض الوجه وتفتح البشرة السمراء وتزيل الجلد الميت وتوحيد لون البشرة

ومجموعة الصابون التي تتكون منها وصفة تفتيح الوجه التي نقدمها اليوم لا تسبب أي نوع من أنواع التحسس لأنها مصنوعة من مكونات طبيعية، وبالتالي يمكن أن نستخدمها استخدام آمن تمامًا على البشرة، ولا بد أن نذكر لكم أيضًا أنه لا بد من تجربة الوصفة على اليد قبل استخدامها على البشرة لضمان التأكد.

ويُمكن عمل الوصفة الصابونية من البداية أي أنه يمكن عمل جميع أنواع الصابون المتاحة في الوصفة التي معنا اليوم بكل سهولة في المنزل بدلًا من شرائها من العطار.

خلطة صابونية تبيض الوجه وتفتح البشرة السمراء

ومن خلال استخدام مجموعة من الصابون سنحصل على تفتيح البشرة المرغوب به، ويمكن أن نحصل على جميع أنواع الصابون المستخدمة في وصفتنا اليوم من محلات العطارة، ونؤكد على أن الاستخدام لمدة شهر واحد فقط سيجدك تحصلين على بياض البشرة الناصع في أقل من شهر واحد.

خلطة صحراوية تبيض الوجه الأسمر وتخلصك من اسمرار البشرة بالأماكن الحساسة وتزيل الجلد الميت

الخلطة الصابونية لتفتيح البشرة

ويُمكن أن نحصل على بعض أنواع الصابون لكي نقوم بعمل وصفة تفتيح الوجه والتي تتمثل في التالي:

  • سنحصل على صابونة الغار.
  • سنحصل على صابونة زيت الزيتون بالليمون.
  • سنقوم باستخدام صابونة بابايا.
  • سنقوم باستخدام صابونة الطاووس وصابونة الكركم أيضًا.
  • سنحصل على صابونة طينة البحر الميت وصابونة الحبة السوداء.
  • سنحصل على كمية مناسبة من ملح الحليب مع ماء الورد والجليسيرين.

وصفة صابونية لتبييض الوجه والجسم

وبعد أن نقوم بتوفير المكونات السابقة ونقوم بإحضار جميع أنواع الصابون المستخدمة في خلطة صابونية تبيض الوجه سنقوم بوضعها في إنار على النار ونقوم بوضع المكونات مع بعضها جميعًا إلى أن يتم التجانس تمامًا، ونحصل على خليط كثيف نستطيع وضعه على البشرة من أجل تفتيح البشرة ومن ثم نقوم بوضعها لمدة ربع ساعة على البشرة ويتم غسل الوجه بعدها بالمياه فقط، ونستطيع أن نقوم باستخدام تلك الوصفة في تفتيح الجسم والمناطق الحساسة.