تجربتي مع زيت الزيتون للتخسيس السريع

تجربتي مع زيت الزيتون للتخسيس السريع
وصفة زيت الزيتون للتخسيس الموضعي

نبحث جميعًا عن طرق فعالة وآمنة للتخلص من دهون الجسم، ويأتي زيت الزيتون في مقدمة تلك الوصفات، بكل ما به من فوائد وتغذية للجسم، وأيضًا قدرته الرهيبة على حرق الدهون، ولهذا فهو على رأس العناصر الموجودة في أنظمة التخسيس أو الدايت، وينصح به الكثير من أطباء التغذية.

تجربتي مع زيت الزيتون للتخسيس السريع
وصفة زيت الزيتون للتخسيس الموضعي

فوائد زيت الزيتون للتخسيس

نظرًا لفوائد زيت الزيتون، فهو العنصر المثالي الذي يمكن الاعتماد عليه، في وصفات التخلص من الدهون والتخسيس السريع للجسم، حيث يساعد زيت الزيتون في إمداد الجسم بالدهون الثلاثية منخفضة السعرات، ويحافظ على الكوليسترول المنخفض بالدم، إلى جانب قدرته على مساعدة القولون والأمعاء في التخلص من الفضلات المتراكمة داخل الجسم، وبالتالي التقليل من حالات الإمساك التي تحدث مع بدء تنفيذ برامج التخسيس.

مكونات وصفة بزيت الزيتون للتخسيس

في هذه الوصفة سوف تحتاج إلى كوبين متساويين من زيت الزيتون البكر، والزنجبيل المطحون الجاف، وهما متاحان لدى العطارين.

تحضير وصفة بزيت الزيتون للتخسيس

قم بإحضار كمية من الزنجبيل الطازج، واطحنه جيدًا في الخلاط، ثم أحضر زيت الزيتون وابدأ في إضافته إلى الزنجبيل المطحون، ثم اخلط المكونين معًا حتى تمام الامتزاج.

الآن ضع الخليط في علبة محكمة الإغلاق، وخذ الكمية التي ترغب بها، وابدأ في دهن وتدليك المنطقة المراد تخسيسها بهذه الوصفة السحرية، ثم ارتدي ملابسك فوقها، وابدأ في ممارسة الرياضة أو القيام بأعمال المنزل المعتادة بالنسبة للسيدات، ولا تغسل الخليط. كرر تلك الوصفة كلما أردت نتائج أسرع، ولا تنس موافاتنا بتجربتك مع الوصفة.