تجربتي للتخسيس وحرق الدهون بسلطة الزبادي

تجربتي للتخسيس وحرق الدهون بسلطة الزبادي
طريقة تحضير سلطة الزبادي والخيار للدايت

لا تتوقف عمليات البحث المحمومة، عن طريق مريحة وسهلة للتخسيس أو فقدان الوزن، والأهم من ذلك أن يتم ذلك بطريقة صحية، ومن خلال تجربتي لخفض الوزن، توصلت إلى قوة الزبادي لفقدان الوزن بشكل صحي للغاية، حيث نصحني به متخصص التغذية، ولكن البعض قد يرفض تناول الزبادي أو أية منتجات ألبان، وهذه طريقتي في تحضير سلطة الزبادي من أجل رشاقة دائمة.

تجربتي للتخسيس وحرق الدهون بسلطة الزبادي
طريقة تحضير سلطة الزبادي والخيار للدايت

مكونات سلطة الزبادي بالخيار

في هذه الطريقة سوف تحتاجين إلى كوبين من لبن الزبادي، أو اللبن الرائب حسب رغبتك الشخصية، و3 ملاعق كبيرة من النعناع الطازج أو المجفف، 2 فص ثوم طازج، مع ربع ملعقة صغيرة من الملح، وثمرة فلفل أخضر حارة، ولكن إذا كنت تعانين من مشاكل بالمعدة، أو لديك تحسس من المواد الحارة، فيمكنك استبدالها بثمرة فلفل حلوة، و3 حبات من الخيار، و2 ملعقة من زيت الزيتون.

طريقة تحضير سلطة الزبادي بالخيار

  • اغسلي النعناع والثوم وقومي بتقطيعهما وفرمهما جيدًا، ثم انزعي البذور من ثمرة الفلفل، وقطعيها إلى قطع صغيرة للغاية، الآن أضيفي كل المكونات مع بعضها في وعاء عميق، ويفضل أن يكون الوعاء من الفخار، ثم ضعي الملح.
  • اهرسي المكونات كاملة الآن بمدقة الطعام، والآن ابشري الخيار فوق المكونات المهروسة سابقًا، وأضيفي الزبادي أو اللبن وقلبي ببطء، يمكنك الآن توزيع السلطة في أطباق صغيرة وتقديمها لأفراد الأسرة، أو تناوليها مع وجبتك لتقليل السعرات.