نشر مباريات اليوم الجمعة 15/3/2019

نشر مباريات اليوم الجمعة 15/3/2019
نشر مباريات اليوم الجمعة 15/3/2019

سيشهد اليوم الجمعة 15/3/2019 وجود عدد من الأحداث وليس بالمباريات، التي تقل في هذا اليوم من كل أسبوع، ولكن بالأحداث التي سيشهدها بداية من قرعة بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

نشر مباريات اليوم الجمعة 15/3/2019
نشر مباريات اليوم الجمعة 15/3/2019

ومنها القرعة الخاصة بالدورين ربع ونصف النهائي من البطولتين ستُجرى في مقر الاتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسرية في تمام الساعة الثانية بتوقيت مكة المكرمة.

كما سيشهد سيشهد مؤتمر صحفيا منتظر ليواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، لإعلان قائمة “المانشافت” لمباراتيه بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية.

أما على صعيد المباريات فتبدو المواجهات العربية أكثر اهمية، حيث الرائد نظيه الباطن والاتفاق في الرابعة عصرا نظيره الشباب في الثامنة مساء في الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي الإمارات فيلاقي الوحدة نظيره بني ياس في تمام السابعة والربع مساء، في نصف نهائي كأس الخليج العربي، بعد ربع ساعة من مباراة الإنتاج الحربي والنجوم بالجولة الـ26 من الدوري المصري.

أوروبيا يواجه كالياري نظيره فيرونتينا في العاشرة والنصف مساء بالجولة الـ28 من الدوري الإيطالي، قبل نصف ساعة من مواجهة ريال سوسيداد وليفانتي بالجولة ذاتها من الدوري الإسباني.

وفي العاشرة والنصف أيضا يصطدم بروسيا مونشنجلادباخ بفرايبورج في الجولة الـ26 من الدوري الألماني.

وأيضا فرنسيا يواجه نيس نظيره تولوز في التاسعة مساء، بينما يصطدم ليل بموناكو في الحادية عشرة إلا الربع، في الجولة الـ29 من الدوري الفرنسي.