التخطي إلى المحتوى

وفرنا لكم عبر موقعنا خلطة صحراوية تبيض الوجه الأسمر وتخلصك من اسمرار البشرة فالبدو في جميع الدول يستطيعون اختراع مجموعة من وصفات تفتيح البشرة وإزالة الجلد الميت من البشرة ومن الوجه، ويهتمون كثيرًا بالبشرة الحساسة، وها نحن قد استطعنا اليوم أن نجمع لكم أفضل وصفة لتفتيح الوجه والبشرة ليكون لديك القدرة على الحصول على بياض ناصع.

خلطة صحراوية تبيض الوجه الأسمر

ويمكن تبييض الوجه بسرعة فائقة من خلال استخدام دقيق الحمص، وذلك من خلال جلب الحمص ومن ثم طحنه والحصول على دقيقه، ونقوم بإضافة ملعقة من حليب البودرة أو الحليب العادي، ونضع عليهم ملعقة من الكركم وملعقة من عصير الليمون، وبعدها نضعه على الوجه ونقوم بالتدليك لمدة ربع ساعة ومن ثم نقوم بغسله بالمياه الباردة.

وصفة سريعة لتبييض الوجه

كما يُمكننا استعمال الشاي في تبييض الوجه، وذلك من خلال توفير ملعقة من الشاي مع ملعقة من دقيق الأرز، ونقوم بوضع كمية من المياه على الخليط وبعدها نقوم بوضع كمية من العسل الطبيعي، ومن ثم نضع الخليط على البشرة لمدة نصف ساعة فقط، وبعدها يتم غسل الوجه بالطريقة العادية بالمياه الفاترة.

أقوى خلطة صابونية تبيض الوجه وتفتح البشرة السمراء وتزيل الجلد الميت وتوحيد لون البشرة

تبييض الوجه الأسمر

ويُمكن تبييض الوجه الأسمر أيضًا من خلال استخدام ملعقة من الشوفان وملعقة من عصير الطماطم وملعقة من الزبادي وبعدها نمزج الخليط ونضعه على الوجه والمناطق الحساسة، ونستطيع أن نتركه إلى أن يجف لمدة ربع ساعة ونقوم بالتخلص منه عن طريق المياه الفاترة.

وبهذه الطريقة السهلة نستطيع أن نحضر خلطة صحراوية تبيض الوجه الأسمر في أسبوع وربما أقل من ذلك بكثير من خلال تحضيرها في منزلك للحصول على تبييض الوجه وتبييض الأماكن الحساسة في جسمك.