التخطي إلى المحتوى

يقدم مصرف الراجحي تمويل شخصي للأفراد بدون تحويل الراتب حتى 50 الف ريال والتقديم إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي لبنك الراجحي حيث يضع المصرف حلول مميزة للتمويل، كما أن التقديم على قرض الراجحي الكترونياً من خلال تعبئة نموذج الطلب الذي يوضحها البنك، حيث نستعرض لقرائنا شروط التمويل الشخصي من مصرف الراجحي بدون تحويل الراتب وهذا ما يبحث عنه عدد كبير من المواطنين.

يقدم بنك التسليف قرض الزواج للشباب من الذين يقل دخلهم الشهري عن 10 آلاف ريال، ويمكنكم التقديم على قرض زواج بنك التسليف الذي يعتبر مناسباً بشكل كبير لجميع الشباب المقبلين على الزواج.

قرض بنك الراجحي بدون تحويل الراتب

من أبرز العروض الخاصة بالتمويل الشخصي التي يقدمها مصرف الراجحي لعملائه هى طرحه للقروض الشخصية بدون تحويل الراتب حتى مليون جنيه، وهذا ما نوحه من خلال هذه المقالة، حيث يمكنكم الآن التقديم على القرض الكترونياً بعد قراءة الشروط اللازمة الخاصة بالتمويل.

شراء قطعة أرض بتمويل الراجحي

كما يقدم البنك منتجاً للتمويل العقاري لشراء قطعة أرض مع فترة سداد طويلة الأمد تصل الى 30 عام، حيث يمكنكم التعرف الآن على تفاصيل تمويل الراجي لشراء قطعة أرض ومعرف المستندات والشروط والتقديم.

قرض الراجحي 50 الف ريال

يقدم ايضاً مصرف الراجحي للعملاء قرض شخصي لسد الاحتياجات المالية للعملاء، بمبلغ 50.000 ريال وفترة تقسيط حتى 60 شهر، مع تحويل راتب العميل، ويمكنكم التعرف على تفاصيل قرض الراجحي 50 الف ريال الذي يمكنكم التقديم اليه الكترونياً.

شروط قرض بنك الراجحي بدون تحويل الراتب

يقدم بنك الراجحي هذه الخدمة للأطباء وموظفي البنوك السعودية حيث نستعرض معكم الشروط وطريقة التقديم.

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • لا يقل الراتب عن 20.000 ريال.
  • لا يقل العمر عن 25 سنة ولا يزيد عن 55 عام.
  • لا تقل مدة الخدمة عن سنة.
  • الحد الأعلى للتمويل 5 سنوات والحد الأدنى عام واحد.
  • أقل تمويل لموظفي البنوك 50 الف ريال والحد الأعلى 500 الف ريال.
  • الحد الأدنى لتمويل الأطباء 50 الف ريال والحد الأعلى مليون ريال.

طريقة التقديم على قرض الراجحي

في حال الرغبة في التقديم على قرض بنك الراجحي بدون تحويل الراتب يمكنكم الدخول الآن على موقع الراجحي للتعرف على الشروط والبدء في تعبئة طلب التقديم من خلال الرابط “تمويل مصرف الراجحي بدون تحويل الراتب” حيث يتوجب على العميل قراءة الشروط بعناية ومن ثم البدء في تعبئة نموذج الطلب الموجود بصفحة البنك، حيث تقوم إدارة التمويل بالبنك بقراءة ومراجعة الطلبات المرسلة والتواصل مع العملاء.