التخطي إلى المحتوى

هناك العديد من الحلول التمويلية التي يقدمها مصرف الراجحي لعملائه، والتي تناسب احتياجاتهم وتطلعاتهم، و يستفيد العميل من التمويلات الشخصية التي يطلقها البنك في سد الاحتياجات الشخصية من السكن وامتلاك الاراضي والسيارات وغيرها من الاستثمارات، وهذا ما يعزز ثقة عملاء مصرف الراجحي وأخيراً يطلق الراجحي قرض شخصي بقيمة 50.000 ريال وفترة تقسيط حتى 60 شهر، وهذا ا نوضحه لقرائنا.

مصرف الراجحي

الراجحي يقدم أفضل حلول التمويل الشخصي، حيث يمكن للمواطن الآن الحصول على تمويل شخصي من مصرف الراجحي بقيمة 50 الف ريال مع مدة تقسيط تصل الى 60 شهر، مع مرونة الإجراءات حيث يمكنك الحصول عىل التمويل الشخصي في اقل من 30 دقيقة، وعلى من يرغب بشراء الآثاث او الزواج التقديم بطلب التمويل الشخصي من مصرف الراجحي وذلك بزيارة أحد الفروع او تعبئة نموذج الطلب عبر الانترنت.

والجدير بالذكر أن مصرف الراجحي يقدم ايضاً تمويل شخصي بدون تحويل الراتب يصل الى مليون ريال وفترة تقسيط حتى 60 شهر بخلاف القرض الشخصي بتحويل الراتب وهو حديث المقالة الآن.

تمويل قطعة ارض من مصرف الراجحي

ويقدم الراجحي التمويل اللازم لشراء قطعة أرض بما يعادل 53 ضعف الراتب حيث يمكنكم الآن امتلاك قطعة الأرض التي طالما حلمت بها، عن طريق الراجحي للتمويل العقاري وللتعرف على المزيد عن تفاصيل شراء قطعة أرض بتمويل الراجحي للتعرف على الشروط والأوراق المطلوبة للحصول على التمويل اللازم.

قرض مصرف الراجحي الشخصي

نستعرض لقرائنا تفاصيل تمويل الراجحي الذي يلبي الاحتياج المالي للعملاء، والذي يتميز بالسرعة في الاستجابة والتي تصل لمدة دقائق محدودة.

مبلغ القرضكلفة التمويلالمدةالقسط الشهريمصروفات إداريةمعدل النسبة السنوية
50.000 ريال3.12%60 شهر900 ريال500 ريال3.58%

شروط تمويل مصرف الراجحي

  • اقل حد للخدمة شهر بحسب جهات العمل المعتمدة لدى بنك الراجحي.
  • القرض يحول الراتب.
  • أقل حد الراتب 2000 ريال.
  • لا يزيد عمر المتقدم عن 60 سنة في القسط الأخير.
  • موافقة بنك الراجحي على طلب العميل.

المستندات المطلوبة لقرض بنك الراجحي

هناك مجموعة من الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على قرض الراجحي والحصول على التمويل الشخصي والتي نوضحها لقرائنا.

  • أن يقوم العميل بتعبئة نموذج طلب القرض للحصول على التمويل الشخصي.
  • تقديم صورة الهوية الوطنية.
  • خطاب التعريف من جهة العمل.
  • تقديم خطاب تحويل الراتب بحسب جهة عمل العميل.

طريقة التقديم على قرض مصرف الراجحي

يمكن الآن لجميع المواطنين التقدم الكتروناً وذلك بزيارة احد فروع مصرف الراجحي المنتشرة بجميع انحاء المملكة العربية السعودية، أو من خلال التقديم الالكتروني بالدخول على رابط “قرض مصرف الراجحي” و تعبئة بيانات نموذج الطلب.