التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير تقنية عن اعتزام شركة واتساب من إطلاق ميزة جديدة تمكن المستخدم من عمليات الدفع والشراء بضغطة زر واحدة، حيث يستفيد من هذه التجربة الجديدة التي يزعم تطبيق الدردشة السريعة واتس اب ما يقرب من 10 مليون مستخدم خلال المرحلة الأولى التجريبية، قبل تعميم هذه الأداة لجميع المستخدمين، وخاصة بعد الشهرة الكبيرة التي حققها تطبيق واتساب خلال الفترات الأخيرة، والثقة القوية التي أصبحت بين مطوري التطبيق والمستخدمين في كافة دول العالم.

ميزة واتساب بيزنس

هذه الإضافة الجديدة التي يعمل واتساب على إطلاقها تمكن المستخدم في كافة الدول العالم من إجراء عمليات البيع والشراء من خلال استخدام محفظة واتساب دون انتظار الإجراءات المملة، وأما عن إطلاق الميزة التجريبية فمن المقرر أن يتم إطلاق هذه الاداة خلال السوق الهندية، ليستفيد منها الملايين من المستخدمين.

تحويل الأموال عبر واتساب

يشرع واتساب في ربط المحفظه مع العديد من البنوك الالكترونية، وشركات تحويل الأموال الرقمية لتسهيل التعاملات بين المستخدمين، حيث يصبح مستقبلاً امكانية ارسال واستقبال الأموال عبر تطبيق واتساب بكل سهولة.

قد يهمك أيضاً:

يستبشر مستخدمي تطبيق واتساب الخير بالتزامن مع الكشف عن العمل على تقنية تحويل الأموال الجديدة عبر التطبيق، الذي بات موجوداً على مختلف هواتف الأندرويد وغيرها.