التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم خطوات تسجيل وظائف حرس الحدود 1441 عبر رابط أبشر التوظيف حيث أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي في وزارة الداخلية السعودية للشؤون العسكرية فتح باب التسجيل لوظائف حرس الحدود العسكرية للعام الجديد في جميع مناطق المملكة، ونوهت الإدارة العامة للتوظيف التسجيل في الوظائف عبر بوابة أبشر الإلكترونية للتوظيف.

تسجيل وظائف حرس الحدود 1441

أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي داخل المملكة إلى فتحها باب التسجيل في وظائف الحرس الحدودي للعام الجديد من خلال التسجيل عبر بوابة أبشر التوظيف، بشرط أن يكون التقديم للجميع برتبة جندي، للتقديم إلى وظيفة حرس الحدود في كافة مناطق المملكة.

وتم فتح باب التقديم للوظائف ابتداء من أمس الأحد التاسع من فبراير، وسوف يستمر التقديم حتى الخميس الموافق 13 فبراير 2020، وأن يتم استقبال طلبات التقديم للوظائف بهذا الموعد، وأشارت الإدارة العامة للقبول المركزي إلى عدد من الشروط يجب توافرها في المتقدمين لوظائف الحرس الحدودي.

شروط التقديم لوظائف حرس الحدود

ـ أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على شهادة الثانوية.

ـ أن يكون المتقدم حاصل على الجنسية السعودية.

ـ يتم استبعاد من ليس لديه خدمة في المملكة.

ـ أن يكون المتقدم لديه شهادة حسن سلوك وسير.

ـ أن يكون المتقدم غير مدان في جرائم الأدب العام والأخلاق والشرف.

ـ أن تكون هوية المتقدم للوظيفة سارية المفعول حتى وقت التسجيل.

ـ يجب أن يكون المتقدم على الوظيفة غير متزوج غير سعودية.

ـ ألا يكون المتقدم قد تقدم لوظائف أخرى في نظام الخدمة العسكرية.

ـ ألا يكون المتقدم قد تعرض لإنهاء خدماته من إحدى الكليات والمراكز العسكرية التابعة للدولة.

تفاصيل التسجيل في وظائف حرس الحدود

أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي أنه يجب على الأفراد حاملي الشهادات من خارج المملكة القيام بعمل معادلة من المملكة، وتصديقها من قبل الجهات المسؤولة في السعودية، من أجل أن تتاح لهم فرصة التسجيل في وظائف حرس الحدود، والتي يتم التقديم لها عبر بوابة أبشر للتوظيف، حيث أكدت المملكة أن طلبات التقديم يتم تقديمها من خلال لجان مُختصة في جميع مناطق السعودية.