التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا تحذيرات الأرصاد لطقس ال 3 أيام المقبلة في مصر، حيث توقعت الهيئة العامة للأرصاد في إعلانها لحالة الطقس خلال الثلاث أيام المقبلة أن الطقس سيكون بادر أثناء النهار، شديد البرودة أثناء الليل على أغلب الأنحاء، ويكون الطقس مُعتدل نهارًا على شمال وجنوب الصعيد، حيث تنشط الرياح على أغلب الأنحاء وتكون مثيرة للأتربة والرمال على بعض المناطق.

تحذيرات الأرصاد لطقس ال 3 أيام المقبلة

وأوضحت الهيئة أن القاهرة الكبرى والوجه البحري سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، أما السواحل الشمالية تشهد أمطارًا متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق المتفرقة، وتتراوح درجات الحرارة على القاهرة والمحافظات ما بين العظمى 15 درجة والصغرى 8 درجات.

طقس اليوم الثلاثاء

وأوضحت الهيئة أن حالة الطقس اليوم الثلاثاء تكون مائل للبرودة أثناء النهار، شديد البرودة أثناء الليل على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، ويكون الطقس مُعتدل على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة أثناء الليل، مع تكون الشبورة على أغلب الأنحاء في الساعات الأولى من الصباح الباكر.

وفيما يخص درجات الحرارة المتوقعة اليوم القاهرة 17 – 8، والوجة البحري 16 -10، والسواحل الشمالية 17 – 10، وشمال الصعيد 17 – 8، جنوب الصعيد، 19 – 11.

اقرأ أيضًا :

الأرصاد تحذر المواطنين طقس شديد البرودة وأمطار ورياح مثيرة للأتربة والرمال طوال الأسبوع.

تحذيرات الأرصاد لطقس ال 48 ساعة القادمة ومناشدة عاجلة لكافة المواطنين ضرورة الانتباه للتغيرات الجوية.

حالة الطقس الأربعاء والخميس

وفيما يخص حالة الطقس يومي الأربعاء والخميس، فأكدت الهيئة العامة للأرصاد أن الطقس يكون مائل للدفء أثناء النهار، شديد البرودة أثناء الليل على أغلب الأنحاء، حيث تسيطر على البلاد شبورة مائية في الصباح الباكر، مع تراجع نشاط الرياح بشكل ملحوظ.

وتكون درجات الحرارة المتوقعة القاهرة 21- 9، والوجة البحري 21-10، والسواحل الشمالية 21- 9، وشمال الصعيد 21- 8، جنوب الصعيد، 24- 11.