التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا مجلة عروض كارفور الكويت 2020 والتي جاء بها أروع الخصومات والتخفيضات على كافة السلع والمنتجات، بأسعار أقل من 1 دينار لكافة المنتجات التي يحتاج إليها الأفراد، حيث نشرت الشركة مجلتها التي تتكون من 12 صفحة وتبدأ أسعارها من 850 فلس إلى 1 دينار كويتي.

عروض كارفور الكويت 2020

يلجأ كافة المواطنين والمقيمين في الكويت إلى شراء المنتجات اللازمة لهم من أسواق كارفور، لأنه من المعروف أنها تقدم منتجات مميزة بأسعار مذهلة غير متوقعة، وتستمر عروض كارفور في الفترة من 12 فبراير التي تبدأ غدًا إلى 18 فبراير 2020، في جميع فروع الشركة في الكويت.

وتتضمن العروض الكثير من الخصومات على المنتجات كالفاكهة والأجبان والبيض والزيوت والسكر، بالإضافة إلى المشروبات الغازية بأنواعها، ومساحيق الغسيل والمياه المعدنية، حيث جاءت المجلة تلك المرة ممتلئة بالخصومات الكبرى على مختلف المنتجات.

أبرز الخصومات لكارفور الكويت

جاءت من ضمن عروض كارفور خصومات رائعة على بعض أنواع الفاكهة والخضراوات من بينها الموز، البرتقال، الملفوف، السردين، الطماطم، الخس”، وأيضًا خصومات على اللحوم والأسماك كالكلماري، وسمك شعوم.

وشملت الخصومات تخفيضات على منتجات المنزل الأساسية، من بينها المربى، والجبنة بأنواعها المختلفة، والمخللات، والعدس، والزيتون، مع أكياس الدونات بالشوكولاتة وقطع الكيك المميزة التي ملئت بها الشركة فروعها، بالإضافة إلى الكاتشب والمكرونات، والشاي ومختلف أنواع السلع التي تحتاجها الأسرة.