وصفة الكمون لتخسيس الجسم كله بسرعة

وصفة الكمون لتخسيس الجسم كله بسرعة
وصفة الكمون الرهيبة لتخسيس الجسم كله بسرعة

تعد مشكلة الوزن الزائد، من أبرز الأمور التي تؤرق أي شخص، خاصة السيدات على وجه التحديد، فالجميع يبحث عن الجسم المتناسق، والشكل المقبول كذلك، في حين يبحث آخرون عن الصحة، وتفادي الإصابة بأمراض الضغط والقلب نتيجة السمنة.

وصفة الكمون لتخسيس الجسم كله بسرعة
وصفة الكمون الرهيبة لتخسيس الجسم كله بسرعة

ولهذا يلجأ الكثيرون إلى أدوية التخسيس السريعة، خاصة ما يتم عرضه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما يعرضهم في بعض الأحيان للنصب والاحتيال، أو أنهم يجنون على صحتهم أكثر نتيجة استخدام منتج غير معروف مصدره، وغير مصرح به من وزارة الصحة، ولهذا وجب الحرص.

ولهذا نقدم لكم في هذا المقال، وصفات من مواد طبيعية متوفرة وزهيدة الثمن، ولكنها فعّالة في حرق الدهون والتخسيس، بطريقة طبيعية وميزتها أنها سريعة أيضًا، وغير مجهدة أو مملة.

وصفة الكمون والقرفة للتخسيس

في هذه الوصفة يمكنك استخدام؛ ملعقة كبيرة من القرفة، وثلاث ملاعق طعام من الكمون المطحون، واقطعي ليمونة إلى نصفين، ثم قومي بتقطيع أحد النصفين إلى شرائح رفيعة.

الآن ضعي كل المكونات في كوب من المياه المغليّة جيدًا، واتركي المزيج حتى يتفاعل لفترة لا تقل عن نصف الساعة، ثم قومي بتصفية المشروب، واشربي منه قبل تناول الوجبات الثلاث بربع الساعة.

وصفة الكمون والثوم للتخسيس

في هذه الوصفة المجربة، سوف تحتاجين إلى استخدام؛ ملعقة طعام من الكمون بعد طحنه جيدًا، وكوبان من المياه، بالإضافة إلى عشرة فصوص من الثوم المقشر.

الآن ضعي كل المكونات على النار المتوسطة، وقلبيهم لمدة عشر دقائق حتى يغلي، ثم قومي باحضار المكونات بعد أن تبرد، وضعيها في الخلاط الكهربائي واضربيهم جيدًا، وتناولي كوبًا كل يوم في الصباح، قبل الإفطار بنصف الساعة.