طريقة التخسيس بدون رجيم في شهر

طريقة التخسيس بدون رجيم في شهر
طريقة نسف الدهون بدون رجيم في شهر

الاستمرار على نظام غذائي لوقت طويل، قد يكون عقبة كبيرة في طريق الكثيرين، ممن يرغبون في التخسيس أو حرق الدهون من أجل خفض الوزن ، والحصول على الجسم الرشيق المتناسق.

طريقة التخسيس بدون رجيم في شهر
طريقة نسف الدهون بدون رجيم في شهر

ولهذا يركض البعض خلف إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي، من أطباء مجهولون يروجون لبعض منتجاتهم، غير المصرح بها من وزارة الصحة، ولهذا فإنه من الآمن أنه تتبع نظامًا غذائيًا، ولكن إذا لم تكن طبيعة عملك أو حياتك الشخصية تساعد في هذا الأمر، فنحن قد قررنا في هذا المقال أن نضع أمامك عددًا من الخطوات المهمة، التي يمكنك اتباعها لإنقاص الوزن، بدون حمية غذائية، والحصول على نتائج مبهرة.

خطوات خسارة الوزن بدون رجيم

يمكنك اتباع الخطوات التالية، إذا لم يكن لديك الوقت الكافي، لاتباع حمية غذائية أو ممارسة الرياضة، فالأمر كله يعتمد على تغيير بسيط في العادات الغذائية، كما ستقرأ بالسطور القادمة.

شرب المياه

يجب عليك شرب الكثير من المياه خلال يومك، فيما لا يقل عن ثلاثة لترات من المياه، بما يعادل ثمانية أكواب يوميًا، ويمكنك تنزيل أحد تطبيقات التذكير بتناول المياه، على هاتفك الذكي حتى تستطيع أن تواصل يومك دون قلق.

وجبة الإفطار

لا تقلل من شأن وجبة الإفطار، فهي المحرك الأساسي ليومك كاملًا، وهي الأساس الذي يعتمد عليه الجسم في حرق السعرات الحرارية، والشعور بالشبع لفترات طويلة، ولهذا يجب أن تحتوي تلك الوجبة، على العناصر الغذائية المهمة مثل؛ البروتين المغذي للجسم، مع تقليل الكربوهيدرات قدر الإمكان، ولا تنس الفاكهة بالطبع حتى تحصل على وجبة غذائية متكاملة.

الشاي الأخضر والسكر

لا تنس تناول كوبًا من الشاي الأخضر، فهو يساعد على تسيير حركة القولون، كما يجب عليك منع السكر الأبيض عن وجبات، حيث يحرقه الجسم بصعوبة، ويمكنك الاعتماد على مُحليات مصرح بها عن طريق الصيدليات كبديل.