التخطي إلى المحتوى

حالة الطقس في السعودية غدا الخميس، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد عن حالة الطقس في المملكة السعودية غدا الجمعة الموافق 14 من شهر فبراير الجاري، حيث أنه من المتوقع أن يستمر انخفاض درجات الحرارة غدا على تلك المناطق “الشرقية، القصيم، الرياض ونجران” بسبب تأثر البلاد بموجة قطبية شديدة البرودة قادمة من أوروبا تنتهي بنهاية الأسبوع الجاري.

حالة الطقس في السعودية غدا الجمعة

وأضافت الهيئة من المتوقع أن يستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على الأجزاء الجنوبية من منطقة الرياض والمنطقة الشرقية ونجران، وأيضا على منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة والأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية، وتكون السماء غائمة بشكل جزئي يتخللها سحب رعدية ممطرة على المرتفعات الجنوبية الغربية.

حالة الطقس في السعودية غدا الجمعة
حالة الطقس في السعودية غدا الجمعة

حالة الطقس في السعودية غدا

فيما تشهد المملكة ضباب على المرتفعات خلال الساعات المتأخرة من الليل والأولى من النهار، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر فسيشهد رياح سطحية شمالية شرقية إلى شمالية غربية بسرعة 15-45 كم/ساعة، أما الخليج العربي فستكون الرياح عليه شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-45 كم/ساعة.

حالة الطقس في الرياض

كما توقع مركز طقس العرب أن تنخفض درجة الحرارة في عموم الرياض غدا لتصل إلى تحت الصفر، حيث ستصل الحرارة إلى درجة واحدة تحت الصفر في بعض أحياء العاصمة الرياض، وسط تحذيرات من موجة البارد القارس التي تشهدها المملكة خلال تلك الفترة، ونصائح بارتداء الملابس الثقيلة.