مواصفات وأسعار هواتف سامسونج s20 أول هاتف يصور 8k وأهم العيوب والمميزات

مواصفات وأسعار هواتف سامسونج s20 أول هاتف يصور 8k وأهم العيوب والمميزات
مواصفات وأسعار هواتف سامسونج s20

كثرت عمليات البحث من قبل محبي التكنولوجيا لمعرفة مواصفات وأسعار هواتف سامسونج s20 والتي تم إطلاقها مؤخرًا من شركة سامسونج وسوف يتم الإعلان عن موعد نزولها في الأسواق قريبًا، حيث اعتادت الشركة في كل عام على إطلاق مجموعة من الإصدارات الجديدة والمميزة لجذب أكبر عدد من المستخدمين، نظرًا لأن هناك الألاف من المستخدمين يميلون إلى شراء الإصدارات الجديدة.

مواصفات وأسعار هواتف سامسونج s20 أول هاتف يصور 8k وأهم العيوب والمميزات
مواصفات وأسعار هواتف سامسونج s20

مواصفات وأسعار هواتف سامسونج s20

تعتبر هواتف سامسونج إس 20 من الهواتف الرائدة والمميزة التي انتجتها شركة سامسونج في السنوات الأخيرة، حيث أنه يتميز بتصميم رائع وجذاب ومواصفات فريدة بالمقارنة بكافة الإصدارات السابقة، بالإضافة إلى معالج سناب دراجون 865 لأمريكا ، ومعالج Exynos 990لكافة الدول، ويأتي الهاتف مزود ببصمة إصبع للشاشة في الإمام، وليس في الخلف كباقي الإصدارات، باستخدام تقنية مستشعر البصمة.

يتميز الهاتف بأنه يتواجد بثلاثة إصدارات بأسعار متفاوتة حسب حجم الذاكرة والرامات، وهي يأتي بشاشة بقياس 6.6 بدقة 3040 × 1440 بكسل، بكثافة بكسلات 535 بكسل للأنش، ويعمل بنظام اندرويد 10 مع واجهة استخدام One UI كما أن المعلج من نوع  Exynos 9820 Octa.

إكسسوارات هاتف سامسونج s20

يأتي هاتف سامسونج إس 20 ومعه شاحن ومفتاح إدخال الشريحة واستخراجها وهاند فري من AKG، بالإضافة إلى محول من USB C الى USB، وجراب ظهر شفاف لحماية ظهر الهاتف.

هواتف سامسونج s20

مميزات موبايل سامسونج  S20

يتميز الهاتف بأنه أول هاتف يتمكن من التصوير بجودة 8k، بالإضافة إلى أن الشاشة الخاصة به تساعد على القيام بأداء الألعاب الإلكترونية بدقة عالية، بسبب تقليل الحواف والإنحناءات، وتتميز البطارية الخاصة به بأنه أطول بكثير من باقي البطاريات في الإصدارات السابقة.

عيوب هواتف سامسونج  S20

أوضح المختصين أن عيوب هواتف سامسونج  S20 تتلخص في السعر المرتفع للغاية والغير مناسب للكثير من الفئات، بالإضافة إلى انخفاض دقة الشاشة الـ FHD عن إستخدام الـ 120hz ، وعدم وجود لمبة استشعار، ولا يمكن من استخدام شريحتين اتصال وكارت ميموري في وقت واحد.

أسعار هواتف سامسونج  S20

جاء السعر الرسمي لنسخة 128 جيجا بايت و 8 جيجا للرامات، بقيمة 16000 جنيه، وسوف يأتي الهاتف بمعالج اكسينوس ودعم شبكات الجيل الرابع ليعمل في مصر بدون أي مشاكل.