التخطي إلى المحتوى

مع اقتراب عيد الحب أو الفلانتين الذي يوافق الرابع عشر من شهر فبراير ننشر لجميع المتابعين رسائل عيد الحب الجديدة لعام 2020، لأن أغلب الأشخاص الذين لا يتمكنون من التعبير عن مشاعرهم يريدون الحصول على هذه الرسائل ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لكي يراها الأهل والأحباب ولكي يتم تدوين هذه الذكرى الجميلة المليئة بالحب والسعادة.

رسائل عيد الحب أو الفلانتين لعام 2020

يزداد البحث على جوجل الشهير والكثير من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك عن رسائل لعيد الحب من قبل العديد من الأشخاص والعشاق، ومنهم من يكون في علاقة خطوبة وآخرين متزوجين، يرغبون في الحصول على كلمات رقيقة وحساسة تخلد ذكرى هذا اليوم الجميل، وتكون هذه الرسائل معبرة عما بداخلهم من ود وحب وتوافق بين القلوب، ويمكنهم إرسالها لبعض في الرسائل لكي يعبروا عما بداخلهم من عشق وحب.

رسائل متنوعة بمناسبة الفلانتين

يتم الاحتفال في يوم 14 من شهر فبراير لكل عام ميلادي بيوم الحب في جميع أنحاء العالم، وهناك من يتبادلون الهدايا والورود مع رسائل أخرى وكلمات تعبر عند مدى الحب والعشق الذي بداخلهم، ولذلك ننشر لكم مجموعة من هذه الرسائل لتتمكنوا من مشاركتها مع أحبابكم وأزواجكم، وهي:

  • و أحبک كما انت كما وهبک اللہ لي

  • وإنني أُحبكِ مثقال كونٍ بما حوىٰ ، وأُحبكِ عمراً ، وما نهاية العمر إلا الفنىٰ

  • قلتُ بصوتٍ خافت…أحبُّك !!! قال لي..اصرخي حين تقولينها فقلت بهدوء أخاف أن أردّدُها بصوتٍ مرتفع فيعيدها الصدي… فيشاركُني في حبّكَ إحداهم ! فأنت لي وحدي ولغيري لن تكون

  • أعـشق تلك اللحظة عندما تتسلل مـلامحك فـي ذاكرتي فـابتسم لا إرادياً

  • أحبك، ليس لأ‌نك شيء، بل لأ‌نك أجمل الأ‌شياء وأكثرها إدراكًا لمعاني الجمال