التخطي إلى المحتوى

قام المطرب المعروف عمرو دياب والمشهور بلقب الهضبة بطرح ألبوم جديد له لعام 2020 اسمه سهران، مساء اليوم الأربعاء الموافق الثاني عشر من شهر فبراير لعام 2020، وهذا الألبوم تم طرحه من خلال شركة معروفة من شركات الاتصالات، ومن الجدير ذكره أن الشاعر تامر حسين المعروف قام برفه صورة تجمعه مع الهضبة وطارق مدكور وعمرو مصطفى وكتب عليها (سهران .. شغل لآخر دقيقة) وهذا احتفالاً بالألبوم الجديد.

ألبوم عمرو دياب الجديد (سهران) لعام 2020

بعد أن تم طرح الألبوم الجديد للهضبة عمرو دياب، ابتهج الجمهور جداً بهذا الحدث حيث أنهم قاموا بانتظاره بشدة منذ الألبوم الماضي، وقاموا بالتعبير عن ذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتغريدات مختلفة، وهذا الألبوم يحتوي على عدد من الأغاني، وكل شخص عبر عن إعجابه بأغنية مختلفة عن الأخرى حسب اختلاف الأذواق، وسوف يقيم عمرو دياب حفلين في الفترة القادمة بهذا الألبوم الجديدة، الأولى غداً بالكويت، والأخرى يوم 28 فبراير بالتجمع الخامس.

الألبوم الجديد للهضبة عمرو دياب

تم الترويج والإعلان عن الألبوم الجديد سهران للهضبة عمرو دياب في الفترة الماضية، ومن أكثر الأغاني التي تم الترويج عنها هيعيش يفتكرني، وعم الطيب، ويا روقانك، ومن الجدير ذكره أن هذا الألبوم يحتوي على عدد 14 أغنية، وقد تم إطلاق في الفترة الماضية 6 أغاني منفردة.