التخطي إلى المحتوى

يبحثون النساء خاصتا عن جعل جسمهم اكثر بياضا ونضارة ونقاء وسرعان ما يسرعون في تناول الأدوية الكيميائية والتي لا تؤدي الغرض وان كانت تفعل هذا بشكل مؤقت لكن سرعان ما تؤثر بالسلب على جسمهم وبشرتهم ولكن مع هذه الخلطة السحرية ستجد النساء جسمهم اكثر بياضا ونصاعة ولكن كل ما عليك سيدتي هو أن تتناولي الخلطة بشكلها الصحيح دون أي تعديلات لا حاجة لها.

تبييض الجسم باستخدام الخل الأبيض

في البداية هيا بنا نتعرف على مقادير هذه الخلطة فتتكون هذه الخلطة من: 1 كوب من الماء ونصف كوب من عصير الليمون و3 ملاعق كبيرة من الخل الأبيض وملعقة كبيرة ماء ورد بعد أحضار كل هذه المكونات هي بنا نتعرف على كيفية استخدام كل هذه المكونات حتى نصل إلى النتيجة التي تبحثين عنها سيدتي.

تفتيح البشرة السمراء

طريقة التحضير والتطبيق: أول ما يجب أن نقوم به في هذه الوصفة هو خلط جميع المقادير السابقة معاً بصورة جيدة في وعاء للخلط مع التحريك جيداً، ثم نقوم بإضافة القليل من الخليط علي البشرة ويفضل وضع الخليط علي قطعة من القماش وتغطية البشرة المرغوب بتفتيحها وتبييضها لمدة 120 دقيقة، وفي حالة شعرت بجفاف الخلطة يكن تبليلها مجددة حتى تتغلغل مكونات هذه الخلطة السحرية داخل بشرتك وتتفاعل معها وتبيض المناطق التي تريدينها في بشرتك ووضعها مجددا على البشرة. يمكنك تكرار هذه الخلطة اكثر من مرة للحصول على النتيجة بشكل اسرع.

تعطير الجسم بعد التفتيح

بعد الانتهاء من عمل هذه الخلطة وإزالة القماش اغسلي بشرتك جيدا حتى تتخلصي من رائحة الخل التي قد تسبب لكي إزعاج ووضع كريم مرطب على بشرتك حتى لا تشعرين بحساسية من الخل على بشرتك، من افضل الأماكن التي تستخدم فيها خلطة الخل هي الركبتين فهي خلطة سحرية وفعالة لتبييض مثل هذه الأماكن في جسمك شرط الالتزام بالطريقة المذكورة، يمكنك تطبيق هذه الخلطة السحرية عدة مرات في الأسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة ولجعل بشرتك اكثر نقاء ونصاعة.

تفتيح البشرة السمراء

وصفة خشب الصندل تتكون من: خشب الصندل المطحون، وقليل من الماء، طريقة التحضير والاستخدام: نقوم بمزج خشب الصندل المطحون مع قليل من الماء جيدا، ثم بعد ذلك نقوم بتوزيع المزيج على وجهك ونتركه هكذا حتى يجف تماما بعد مرور الوقت، ثم نقوم بشطف البشرة بالماء البارد، وسوف تحصلين على نتيجة مدهشه وفوريه من أول مرة.

يغفل الكثير من الناس أن سبب مشكلة الصداع أحيانا ما يكون قلة نسبة المياة في الجسم، فكما ذكرنا من قبل أن الجسم يتكون من 70 في المئة من الماء فإذا قلت كمية الماء في الجسم يشعر الإنسان بالصداع، نتيجة للجفاف ولهذا يجب الحفاظ على تناول كمية كبيرة من الماء على مدار اليوم للحفاظ على طاقتنا وحيويتنا ولنتجنب الارهاق والكسل وضعف العضلات و نتمكن من القيام بأعمالنا اليومية بنشاط وحيوية.

فوائد الموز

يتوفر الموز لدا كل منزل كفاكهة لذيذة فكل الناس يحبون الموز في الأكل والبعض منهم يستخدموه كمشروب فهو مشروب أيضاً لذيذ كما أيضاً يستخدم ف التخلص من الشيب وعلاج الشعر الأبيض وهذا ما سنتعرف عليه في مقال أخر من خلال هذا الموقع بكل بساطة دون التطرق إلي استخدام مواد كيميائية قد تكون مضرة بالشعر.