التخطي إلى المحتوى

مصرف الرافدين من أقدم وأعرق البنوك العراقية وهو يقدم سلف مختلفة للمواطنين، ومن أبرزها سلفة الزواج حيث تتراوح قيمة السلفة 3.000.000 دينار عراقي، للشباب المقبل على الزواج، فمنذ تأسيس بنك الرافدين في عام 1941 وهو يسعى لخدمة عملائه بشكل يلبي احتياجاتهم، وقد شهد مصرف الرافدين تطوراً كبيراً خلال الفترات الأخيرة، ونستعرض لقرائنا شروط الحصول على سلفة الزواج التي هى حديث موضوعنا اليوم.

شروط سلفة الزواج من مصرف الرافدين

تقدر سلفة الزواج بقيمة ثلاثة ملايين دينار عراقي. ويشترط مصرف الرافدين بعد زيادة مبلغ القسط الشهري للسلفة والفائدة على 50% من إجمالي الراتب الكلي للمستلف، كما أن مدة سداد السلفة تبلغ ثلاث سنوات نحو 36 شهر، ويشترط المصرف لمنح سلفة الزواج أن يكون الموظف قد مر عليه مدة لا تقل عن عام واحد في خدمة العمل، مع وجود ضامن أو كفيل للحصول على سلفة الزواج.

كما تعد السفة  الخاصة بالزواج التي يقدمها الرافدين من أبرز منتجات البنك التي تحظى باهتمام بالغ خلال الفترات الأخيرة، حيث يرغب العديد من الشباب بالزواج، وهو يعتمد على هذه السلفة بشكل كبير.

التقديم على سلفة زواج مصرف الرافدين

يمكنكم الان التقديم للحصول على سلفة الزواج من مصرف الرافدين وذلك بزيارة احد فروع مصرف الرافدين المنتشرة بالمحافظات العراقية، ولمزيد من الاستعلام نحو السلفة التي يدفع بنك الرافدين للزواج يمكنكم التواصل عبر البريد الالكتروني للبنك.