التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا رابط موقع سلفة الإلكتروني التي كثرت عنه عمليات البحث في الآونة الأخيرة، حيث أن منصة سلفة تهدف إلى سد حاجة السوق التمويلي بإضافة المبالغ الصغيرة العاجلة والتي لا توفرها الجهات المتخصصة التمويلية الكبرى كالبنوك وشركات التمويل المعروفة، حيث أن الموقع يقوم باستقبال الطلبات الخاصة بالتمويل للأشخاص الذين لديهم حالات طارئة تستوجب التمويل مباشرة.

رابط موقع سلفة الإلكتروني

يتم صرف قرض تمويل سلفة لعدد محدود ومستمر طوال الفترة الحالية، ومن المتوقع أن تتم زيادة الأعداد في الفترة المقبلة بعد عملية التقييم المميزة للموقع، ويتم التمويل بمبلغ مالي يمكن أن يصل إلى 5000 ريال سعودي.

التسجيل في منصة سلفة

يمكن لأي موظف سعودي أن يُسجل في منصة سلفة الإلكترونية للتقديم على القرض الطارئ، وذلك عن طريق الدخول على رابط منصة سلفة الإلكترونية، والتي تتميز بأنها تُعطي القروض المقبولة للمحتاجين إليها في فترة زمنية لا تتخطى ال 15 دقيقة، وهذا يجعلها أسرع منصة في العالم تُعطي قروض مالية طارئة.

لا يحتاج الفرد سوى الدخول على رابط منصة سلفة الإلكترونية وإدخال المعلومات المطلوبة، مع التأكد من صحتها، ثم تحديد المبلغ المطلوب، وسوف يصل المبلغ للعمليات المقبولة إلى الفرد بعد إتمام عملية التقديم في مدة تقل عن 15 دقيقة.

شروط الحصول على قرض سلفة

ـ أن يكون العميل سعودي الجنسية.

ـ ألا يقل العمر للموظف أو المتقدم عن 18 عام.

ـ أن تكون فترة عمل الشخص المتقدم لا تقل عن ستة أشهر قبل التقديم.

ـ يتم التمويل للشخص الذي يحتاج إلى تمويل سريع دون تحويل المرتب.

ـ يجب أن يكون الراتب الذي يحصل عليه الفرد لا يقل عن 3000 ريال سعودي.