التخطي إلى المحتوى

تردد قناة توم وجيري على القمر نايل سات يعد من أكثر الترددات التي يتم البحث عنها خلال الفترة الجارية من جانب عدد كبير من الأباء والأمهات عبر محرك البحث جوجل على شبكة الإنترنت وذلك من أجل ضبط التردد الجديد للقناة على أجهزة الاستقبال الخاصة بهم حتى يستمتع أطفالهم بمشاهدة المحتوى المميز الذي تعرضه قناة توم وجيري Tom & Jerry.

قناة توم وجيري Tom & Jerry

أصبحت قناة توم وجيري في خلال فترة زمنية قصيرة للغاية واحدة من أفضل وأشهر قنوات الأطفال الفضائية على الإطلاق في الوطن العربي وذلك بعد أن استطاعت من حصد ملايين المشاهدات خلال الفترة الماضية من مختلف الدول العربية، وأصبح لا يخلو منزل تقريباً في مصر ومعظم البلدان العربية من قناة توم وجيري، وسوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال كيفية ضبط تردد قناة توم وجيري Tom and Jerry على القمر الصناعي النايل سات.

تردد قناة توم وجيري

تحرص قناة توم وجيري على عرض مجموعة متنوعة من أجمل أفلام الكرتون الشهيرة بين القط والفأر توم وجيري والذي يعد واحداً من أشهر أفلام الكرتون على مر التاريخ، ومن أكثر الأفلام المفضلة لدى معظم الأطفال على مستوى العالم، حيث تحظي أفلام توم وجيري بمتابعة الملايين من الصغار والكبار على حد سواء وذلك منذ البدء في عرض هذه الحلقات منذ عشرات السنين.
وتتضمن أفلام توم وجيري الصراع الأزلي بين القط توم والفأر جيري من خلال مغامرات ومطاردات شيقة ومسلية بينهما، بالإضافة إلى ظهور عدد كبير من الشخصيات الكرتونية الأخرى ولكن كضيوف شرف في بعض الحلقات ومنهم البطة الصفراء وعصفور الكناري والسيدة مامي والكلب سبايك وابنه، وتحقق أفلام توم وجيري نسب مشاهدة عالية للغاية.

تردد قناة توم وجيري Tom and Jerry الجديد

بإمكانكم ضبط أحدث تردد لقناة توم وجيري Tom and Jerry الجديد 2020 على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم من خلال إدخال البيانات الخاصة بالقناة كما يلي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11354.
  • الاستقطاب: رأسي (V).
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.