التخطي إلى المحتوى

كثرت عمليات البحث مؤخرًا لرؤية كلمات أغنية هيعيش يفتكرني للنجم عمرو دياب من ألبومه الجديد سهران، حيث جذب المطرب انتباه الملايين وجعلهم يتنظرون إطلاق ألبومه الجديد بفارغ الصبر، والذي دائمًا ما يشغل مواقع التواصل الاجتماعي ويتصدر كافة التريندات على تويتر، ومؤخرًا طرح النجم عمرو دياب ألبوم جديد حاز على إعجاب الملايين من المحبين والمتابعين.

كلمات أغنية هيعيش يفتكرني

أعلن الفنان عمرو دياب عن 9 أغنيات من ألبومه الجديد إلى الآن، وهم ” سهران، هيعيش يفتكرني، عم الطبيب، ياروقانك، زي ما أنتي، حلوة البدايات، مكانك في قلبي، قلبي متعلق، جامدة بس”، بالإضافة إلى أنه أضافة ثلاثة أغاني من الأغاني التي تم طرحها الصيف الماضي إلى الألبوم ليصبح عدد الأغاني 12 أغنية، وهي يوم تلات، بحبه، قدام مرايتها”.

ويُذكر أن الفنان عمرو دياب تعاون في هذا الألبوم مع خمسة شعراء، من بينهم تامر حسين الذي شارك في كتابة ستة أغنيات من الألبوم وهم ” هيعيش يفتكرني، سهران، مكانك في قلبي، جامدة بس، قدام مرايتها، يوم تلات، بحبه” أما الشاعر عزيز الشافعي فقام بتأليف أغنتين، وهما قلبي متعلق، زي ما أنتي وهما من تلحينه أيضًا، مع أغنية سهران، وباقي الأغاني شارك في تأليفها وكلماتها صابر كمال وأحمد المالكي.

أغنية هيعيش يفتكرني مكتوبة

 “أنا قلت اللي محدش قاله.. وعملت اللي محدش عمله. يفارقني أنا راضي وماله.. بكرا هيعرف غلطة عمره. هيعيش يفتكرني وكل ما يقابل في بعدي هيفتكرني.. يتمنى بس إنه يقابلني. خليه يشوف بقى مين أبقاله.. ده أنا ياما عملت حساب زعله.. أنا بعد كلامه وأفعاله.. ده لا يمكن حاجة هتشفعله. هيعيش يفتكرني وكل ما يقابل في بعدي هيفتكرني.. يتمنى بس إنه يقابلني”.