التخطي إلى المحتوى

كثرت عمليات البحث مؤخرًا لمعرفة تردد قناة الجديد اللبنانية 2020 على النايل سات والعربي سات، بعد أن قام القائمين على القناة بتحديث التردد الخاص بها، وتهتم تلك القناة بالشأن اللبناني، حيث أنه تقدم العديد من البرامج المميزة والرائعة، والتي جعلتها محط اهتمام الكثير من الأشخاص من متابعي البرامج والمسلسلات المُنوعة، والراغبين في متابعة آخر تطورات الساحة اللبنانية.

تردد قناة الجديد اللبنانية 2020

تقدم قناة الجديد العديد من المسلسلات والبرامج السياسية والثقافية المنوعة، بالإضافة إلى الكثير من البرامج التي تخص المواطن اللبناني والوطن العربي ككل، وهي تبث عبر كافة الأقمار الصناعية، سواء النايل سات أو العرب سات أو بدر سات، وتم تحديث التردد الخاص بها مطلع فبراير الجاري، ولذلك أصبحت عمليات البحث تزداد بشدة عليها.

قناة الجديد على النايل سات

ـ النايل سات : 12130 عمودي.

معدل الترميز هو : 27500.

معامل تصحيح الخطأ هو : 5/6.

ومن المعروف أن القناة لها شعبية كبيرة للغاية على المستوى المحلي والعالمي، ولذلك زادت عمليات البحث لمعرفة التردد الخاص بالقناة بعد أن تم تحديثها لمتابعة أفضل ما تقدمه من برامج مميزة، حيث أن القناة تذيع برامجها بالمجان فهي غير مشفرة ولا تحتاج إلى أي رسوم للاشتراك.

قناة الجديد على العرب سات

تردد: 11977.

الاستقطاب: V

معامل الترميز: 27500.

يُذكر أن القناة تُقدم الكثير من البرامج عبر قناتها، بالإضافة إلى الأخبار المحلية والاقتصادية والعربية والعالمية، وتسعى دائمًا إلى تغطية أخبار أحوال الطقس، والبرامج المتخصصة بالشأن الرياضي وأخبار النجوم والمسلسلات الجديدة والمميزة.