التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي والتي ينتظرها جماهير الأبيض في كل مكان، وذلك بعد أن حدد الإتحاد الإفريقي اليوم الجمعة 13 فبراير موعد ليلتقي كلا من الزمالك والترجي التونسي، وتتم اقامة المباراة في قطر، ويدير المباراة تحكيميا الحكم الإفريقي فيكتور جوميز، وقد استعد نادي القلعة البيضاء لهذه المواجهة المصيرية أمام فريق باب سويقة حيث يسعى كلا منهما للفوز على حساب الآخر في مباراة متكافئة من الجانبين.

مباراة الزمالك والترجي التونسي

يلتقي الترجي التونسي كونه بطل دوري أبطال افريقيا مع الزمالك المصري بطل الكونفدرالية على الأرضي القطرية، على أرضية ملعب ستاد ثاني بن جاسم الخاص بنادي الغرافة، واللقاء الذي ينتظره جماهير مصر وتونس، ويسعى نادي الزمالك الفوز وتحقيق اللقب للمرة الرابعة، بينما الترجي لم يفوز بالبطولة سوى مرة واحدة.

وقد أوقعت القرعة نادي الزمالك مع الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال افريقيا في الدور الثمانية، مما يعني لقاء لفريقين خلال 3 سابيع ثلاث مرات.

الساعة كام ماتش الزمالك والترجي والقنوات الناقلة للمباراة

تنطلق مباراة الزمالك والترجي مساء اليوم الجمعة 14 فبراير في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويتم نقل مباراة الزملك على القنوات المشفرة بي ان سبورتس، تحديدا بي إن سبورتس HD1، بي إن سبورتس HD12، ويعلق على المباراة الجزائري حفيظ دراجي، كما يتم نقلها عبر قناة الكأس القطرية مجانا.