التخطي إلى المحتوى

شاركت النجمة السورية نسرين طافش جمهورها اليوم أحدث جلسة تصوير لها، وخطفت قلوب الملايين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها الساحر ورشاقتها، حيث قامن بنشر الصور على صفحتها الرسمية على تويتر، وحظت بإعجاب الملايين من الأفراد، بعد أن ظهرت اليوم في مجموعة رائعة من أحدث الصور.

نسرين طافش في أحدث جلسة تصوير

تسائل الجميع عن سر جمال نسرين طافش بعد أن ظهرت اليوم بمجموعة جديدة ورائعة من الصور، عبر موقع انستجرام، وهي ترتدي هوت شورت جلد أسود وبلوزة خضراء، بالإضافة إلى اكسسوارات ذهبية مميزة، وتركت الحرية لشعرها ليبدو منسدلًا ومنطلقًا بالهواء وتبدو بأنها زهرة رائعة وسط الحديقة.

صور نسرين طافش

وقامت بنشر مجموعة من الصور لها عبر انستجرام مرفقة بتعليق رائع كاتبة :

“يا ترى شو كنت عم صور هون ومع مين؟”

وحظيت الصور بإعجاب الملايين من الأفراد وتصدرت تريند جوجل اليوم، حيث أنها اعتادت أن تتفاعل مع الكثير من الأفراد بشكل دائم، ممن يُذهلون بجمالها ورشاقتها، وتحاول أن تشارك الجماهير المتابعين لها كل جديد حول حياتها.

نسرين طافش وزوجها

يتسائل الكثير من المعجبين عن زوج نسرين طافش، بعد أن عاشت فترة خطوبة رائعة مع المخرج السوري المثنى صبح أثناء دراستها، ولكن في العام 2008 تزوجت من رجل أعمال إماراتي، ولم تستمر معه كثيرًا، وتم إعلان إنفصالها رسميًا في عام 2013، وكانت النجمة قد شاركت مؤخرًا في مسلسل ختم النمر مع الممثل المصري أحمد صلاح السعدني، وعدد من نجوم الدراما المصرية، وحظت على إعجاب الملايين لإجادة التمثيل باللغة المصرية.