التخطي إلى المحتوى

يوجد الكثير من المشروبات الطبيعية التي يستخدم لحرق الدهون وكذلك أيضا تعمل على إنقاص الوزن، فهي تعمل على إذابة الدهون المتراكمة في الجسم، بدون رجيم أو الامتناع عن الأكل، وهذه المشروبات طبيعية وصحية وآمنة، ويمكن أيضا تحضيرها في المنزل بتكاليف بسيطة.

مشروبات لإنقاص الوزن

وصفة القرفة للتنحيف

مكونات المشروب: نحضر ملعقة صغيرة من العسل، مع ملعقة كبيرة من القرفة المطحونة، مع كمية من شرائح الليمون، مع أربعة أكواب من الماء المغلي، مع ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون.

طريقة تحضير المشروب: نقوم بوضع الماء المغلي في كوب ثم نضيف إليه القرفة المطحونة ثم نقوم بتقليب الخليط جيدا، ثم نقوم بوضع هذا الخليط على النار ونتركه حتى يغلي، ثم نقوم بعد ذلك بإضافة الزنجبيل المطحون للقرفة مع الاستمرار في التقليب حتى نحصل على خليط متجانس، بعد ذلك نرفع الاناء عن النار ونتركه حتى يبرد، نقوم بعد ذلك بتحلية المشروب بالسكر والعسل ثم نضيف شرائح الليمون للمشروب ونشربه بعد الأكل مباشرة.

مشروب الكيوي والأناناس

المكونات: يتكون هذا المشروب من نصف كوب من الأناناس المقطع، مع نصف كوب من الكيوي المقطع، مع عصره ليمونة.

طريقة التحضير: نقوم بخلط الكيوي والأناناس خلطا جيدا مع بعضهم البعض حت يتم التجانس ونحصل على مشروب لذيذ، ثم نقوم بإضافة الليمون إلى هذا الخليط ونشربه، هذا المشروب يعمل على إنقاص الوزن الزائد.