التخطي إلى المحتوى

أسرع مشروب ناسف لحرق دهون البطن ـالسمنة هي أكثر المشاكل التي تواجه الكثير من الفتيات والسيدات الأن وخاصة الحوامل، لأنها تشتكي من زيادة الوزن بعد الولادة، فتقوم السيدات التي ترغبن في إنقاص وزنهن بالتوجه إلى طرق التخسيس المختلفة، ولذلك فخبراء التغذية ينصحون بشرب المشروبات الطبيعية لأنها قادرة على فقدان الوزن وحرق الدهون، وسوف نقدم أقوى مشروب لنسف الدهون.

 مشروب ناسف لحرق دهون البطن

المكونات: يتكون هذا المشروب من 4 أعواد من الكرفس، حزمة نعناع، 2 ليمون أخضر، 2 عود قرفة، 2 لتر ماء.

طريقة تحضير المشروب: نقوم بغلي المكونات السابقة وذلك لمدة 10 دقائق ثم نقوم بعد ذلك بطحن الخليط جيدا ماعدا القرفة ثم نقوم بعد ذلك بتصفية المشروب في كوب ثم نقوم بتناوله قبل الطعام بساعة.

مشروب حرق دهون الجسم

المكونات: يتكون هذا المشروب من ليمونة، مع كوب ماء، مع عودان قرفة أو نصف ملعقة قرفة مطحونة، مع ملعقة زنجبيل مبشور أو نصف ملعقة زنجبيل مطحون، مع ملعقة كمون حب أو نصف ملعقة كمون مطحون.

طريقة تحضير المشروب

نقوم بوضع القرفة مع الكمون على النار ونقلب الخليط جيدا ثم نقوم بإضافة القرفة ثم نترك الخليط حتى تمام التجانس مع بعضها البعض، لمدة حوالي دقيقتين بعد الغليان بعد ذلك نضيف عصير الليمون.

تقول الدراسات العلمية أنه لابد من شرب الزنجبيل الطازج لحرق دهون الكرش، وذلك لأن الزنجبيل يزيد عملية الهضم فيؤدي إلى حرق الدهون في الطعام، فيشعر الإنسان بالشبع مما يؤدي إلى تقليل الطعام.