التخطي إلى المحتوى

الوزن الزائد عند كثير من الناس يتسبب لهم في كثير من الاحراج وعدم الثقة بالنفس، وكذلك أيضا يتسبب في وجود احباط لذلك يحاولون أن يجدوا حل لهذه المشكلة، إما عن طريق التمارين الرياضية، أو عن طريق اتباع نظام غذائي وهذا يحرمهم من تناول الأطعمة المفضلة لديهم ومنهم من يقوم بعمل الطريقتين للحصول على النتيجة المطلوبة، ولكن توجد طريقة لحرق الدهون وتخفيف الوزن وهي الشوربة الحارقة للدهون وسوف نتعرف على طريقة تحضيرها الآن.

طريقة تحضير الشوربة الحارقة للدهون

المكونات: تتكون الشوربة الحارقة للدهون من حبة من الملفوف، مع ست حبات من البصل الأخضر، مع 2 حبة طماطم، مع 2 حبة من الفلفل الأخضر، مع 6 حبات من الثوم، مع كاري، مع كرفس، مع ملح وفلفل أسود حسب الرغبة.

طريقة تحضير الشوربة: نقوم بغسل الخضروات السابقة جميعا، ثم نقوم بتقطيعها قطعا متساوية، ثم نضعها في بولة ثم نضيف الماء والتوابل إليها ثم نضعها على النار، نتركها على النار حتى تنضج، ثم تأكل بعد ذلك.

فوائد شوربة حرق الدهون

  • تعمل شوربة حرق الدهون على زيادة معدلات حرق الدهون في الجسم وذلك بشكل طبيعي وأيضا في مدة قصيرة.
  • تعمل أيضا شوربة هرق الدهون على خفض نسبة الكوليسترول الضار في الدم وأيضا تنشيط عملية التمثيل الغذائي.
  • أيضا تعمل الشوربة على زيادة صحة القلب والشرايين وكذلك توسع الأوعية الدموية، لذلك تعتبر شوربة حرق الدهون من الوجبات التي لابد أن يتناولها المرضى الذين يعانون من جلطات في القلب.
  • تحتوي شربة حرق الدهون على الفيتامينات بدرجة عالية، وذلك لأنها مليئة بالخضروات المنوعة، ولذلك يفضل طهو الخضار على البخار حتى يتم الاحتفاظ بكمية الفيتامينات التي توجد بها.