التخطي إلى المحتوى

يترقب كافة الأفراد عاشقي كرة القدم في كل مكان معرفة القنوات الناقلة مباراة الأهلي والزمالك رسميًا ضمن مباريات السوبر المصري، وموعد إقامة المباراة، حيث يستعد النادي الأهلي ونادي الزمالك للمباراة بكامل قوتهما، على الرغم من أن نادي الزمالك لديه مباراة أخرى وهي مباراة السوبر الإفريقي ضد الترجي التونسي في العاصمة القطرية الإمارات.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والزمالك

سوف تذاع مباراة الأهلي والزمالك يوم الخميس الموافق 20/2/2020 على قناة أبو ظبي الرياضية، وتعمل قناة أون تي في جاهدة للحصول على حق بث وإذاعة مباراة السوبر المصري وذلك بالتنسيق مع إدارة قناة أبو ظبي الرياضية.

يسعى فريق نادي الزمالك إلى حصد لقبين في عام 2020 لقب السوبر المصري والسوبر الإفريقي، من أجل استعادة الثقة والتركيز في مباريات دوري أبطال إفريقيا 2020، وفي المقابل فأن فريق الأهلي يسعى إلى استكمال سلسلة الإنجازات في هذا الموسم تحت قيادة فايلر، ويستعد لمباراة صن داونز، الذي خسره في آخر مباراة بخمسة أهداف نظيفة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك مباريات السوبر المصري بمدينة أبو ظبي بالإمارات، على أرضية ستاد محمد بن زايد وسط ترقب كبير من كافة الجماهير عاشقي الفريقين، يوم الخميس الموافق 20 فبراير 2020 في إمارة أبو ظبي، ويطالب الأفراد بأن تقام المباراة في مصر.

مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

وافقت الأجهزة الأمنية في مصر على إقامة مباراة الأهلي والزمالك ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي يوم 24 فبراير الجاري، أي بعد أربعة أيام فقط من إقامة المباراة الأولى في أبو ظبي.