التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي مباراة السوبر الإفريقي على النايل سات، تلك المباراة التي ستقام اليوم الجمعة بالعاصمة القطرية الدوحة ويقود فريق الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون، أما فريق الترجي فيقوده معين الشعباني، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

وازدادت عمليات البحث لمعرفة القنوات الناقلة للمباراة، وخاصة القناة المجانية، بعد أن انتهى لاعبي نادي الزمالك من المران اليومي الخاص بهم، وقام الجهاز الفني للفريق بتخصيص فقرة جديدة اليوم من أجل مران اللاعبين على تسديد ركلات الجزاء، نظرًا لأن اللوائح الخاصة بالبطولة تنص على الاستعانة بضربات الترجيح في حالة إنتهاء وقت المباراة الأساسي بالتعادل بين الفريقين المتنافسي.

وجاءت تلك الخطوة لرغبة الزمالك في تحقيق الفوز بالمباراة وسد أي ثغرات حتى وإن كانت صغيرة، لأن الثغرات والخطأ قد يجعل الفوز من نصيب الترجي، وأدى اللاعبين تدريباتهم اليومية على ملعب الجامعة بالعاصمة القطرية الدوحة، للاستعداد التام لمواجهة فريق الترجي التونسي.

تردد قناة الكأس الرياضية

وسوف تنقل المباراة مجانًا عبر قناة الكأس المفتوحة، التي تبث على القمرين الصناعيين النايل سات والعرب سات، وذلك عبر الترددات التالية :

القمرالترددالترميز
نايل سات11919أفقي أو H
عرب سات بدر 612245أفقي أو H

وسوف تنقل المباراة أيضًا على قناة بي إن سبورت إتش دي على التردد :

القمرالترددEFC
نايل سات11084 (h)5/6
عرب سات12379 (h)5/6
سهيل سات11547 (v)5/6
نايل سات12245 (v)3/4
نايل سات12264 (h)2/3