التخطي إلى المحتوى

يتابع الكثير من المصريين في كل مكان حفلات عيد الحب في مصر 2020 والتي تقام في الفنادق الكبرى ودار الأوبرا المصرية، حيث أعلنت الفنانة المصرية آمال ماهر عن إحياءها حفل عيد الحب اليوم الجمعة 14/2/2020 على مسرح كايرو شو بكايرو فيستيفال سيتي في القاهرة، ويتنظر كافة الجماهير إحياء حفلة عيد الحب في مصر من أجل الاستمتاع بكافة الطقوس الرومانسية وسط الأجواء الهادئة.

حفلات عيد الحب في مصر 2020

شاركت الفنانة آمال ماهر عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي موعد حفلها في يوم عيد الحب، وكتبت عبر صفحتها :

منتظراكم يوم ١٤ فبراير، نحتفل بعيد الحب مع بعض”

حيث يشارك الفنانة آمال ماهر الحفل اليوم عدد من النجوم من بينهم النجم الخليجي ماجد المهندس والفنان تامر عاشور الذي تألق في حفلاته الأخيرة.

حفل نانسي في عيد الحب

تستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إلى إحياء حفل عيد الحب في مصر اليوم بعد أن نشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر وأكدت أن الحفلة اليوم ستكون مميزة، وذلك بعد تجاوز أزمتها قتيل فيلا نانسي.

حفل الفنانة هيفاء وهبي

وأعلنت الفنانة هيفاء وهبي إحياء حفلها الجديد اليوم الجمعة ضمن حفلات عيد الحب في مصر، وسوف يكون داخل أكبر الفنادق في مدينة نصر، ويسعى نجوم الفن إلى إحياء الحفلات لمشاركة جمهورهم فرحة هذا اليوم.

حفل عيد الحب دار الاوبرا المصرية

كما أعلنت دار الأوبرا المصرية احتفالها بعيد الحب ضمن حفلات عيد الحب على مدار يومين والذي يصادف يومي الجمعة والسبت 14/15 فبراير 2020، ويقدم الحفل أبرز نجوم الفن من مختلف الدول العربية، لمشاركة أغانيهم الرومانسية على مسرح دار الأوبرا المصرية، وسيكون الحفل بحضور الكثير من النجوم على رأسهم هاني شاكر.