التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة النصر والشباب في الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، حقق نادي النصر فوز غالي جداً على الشباب في مباراة قوية للغاية، بهذه الخساراة لليوث بقي الشباب في المركز الثامن برصيد 25 نقطة، وعلى بعد 5 نقاط كاملة من نادي الوحدة صاحب المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

العالمي النصر تمكن من الاستمرار في ملاحقة الهلال السعودي المتصدر برصيد 41 نقطة، وتفادى العالمي هزيمة من الشباب، وحقق الفوز الغالي في آخر 10 دقائق من عمر المباراة، ليرتفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني، وعلى بعد ثلاث نقاط فقط من الهلال.

نتيجة مباراة النصر والشباب الجولة 18

بدأ العالمي بالتهديف في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول عن طريق عبدالرزاق حمدالله، وعادل نادي الشباب النتيجة في الدقيقة 36 عن طريق دانيلو أسبريلا، وقلب الليوث الطاولة بالتقدم على العالمي في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني عن طريقكريستيان خوانكا، وعادل عبدالرزاق حمدالله لتسجيل مجدداً في الدقيقة 82، ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه.

وفي الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء عاد حمدالله للتسجيل مجدداً ويخطف فوز ثمين وثلاث نقاط خالية من فم الليوث، قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة أحرز خالد الغنام الهدف الرابع للنصر ليأمن الفوز على الشباب.

ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد مباراة النصر والشباب

اللاعبالفريقعدد الأهداف
عبد الرزاق حمداللهالنصر16
بافيتيمبي جوميسالهلال14
عمر السومةالأهلي11
كارلوس إدواردوالهلال10
كارلوس ستراندبيرغالحزم9

مباراة الفريقين القادمة في الدوري السعودي:

  • الشباب يواجهة ضمك في الأسبوع التاسع عشر من الدوري السعودي يوم الخميس القادم.
  • أما النصر يواجهة الحزم في نفس الجولة يوم السبت 22 فبراير.