التخطي إلى المحتوى

تسببت أزمة الفنان محمد رمضان الأخيرة مع الطيار الموقوف في استياء الكثير من الجمهور والمتابعين وأعلنوا حملات لمقاطعة أعمال محمد رمضان وتم نشرها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تم سحب رخصة الطيار وإيقافه عن الطيران مدى الحياة.

حملات لمقاطعة أعمال محمد رمضان

فأوضح مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أنه لا يصح أن يقوم محمد رمضان بالتعامل مع الطيار بمثل هذا الشكل، حيث انتقدوا جميعًا طريقة تعامله معه، وطالبوا على الفور الجميع بمقاطعة أعماله ومسلسلاته وأغانيه، إلى أن يعود عن أسلوبه السيء.

تصريحات محمد رمضان

خرج محمد رمضان بتصريح مؤخرًا آثار ضجة كبيرة، حيث أشار إلى أنه تواصل من الطيار محاولًا أن يقوم بتوظيفه مرة أخرى، لكن الطيار رفض وطلب منه 9 ملايين جنيه كتعويض، ولكن الطيار بعد أن عرض عليه هذا الأمر نفى أن الفنان تواصل معه، وبدأت صراعات التصريحات بين الطرفين تملئ مواقع التواصل الاجتماعي.

فأصبح محمد رمضان والطيار الموقوف أسماء تتردد بشدة على ألسنة العديد من الأفراد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وجميعهم متعاطفون مع الطيار، مطالبين بمقاطعة أعمال محمد رمضان، لأنه تسبب في قطع رزق الطيار، ولم يقم بتعويضه عما حدث، وأن ظهوره على مواقع التواصل الاجتماعي وهو في طيارة أخرى كان عبارة عن مكايدة واستفزاز لكلام الطيار الموقوف.