التخطي إلى المحتوى

أطلقت شركة سامسونج منذ أيام قليلة سلسلة من هواتف Galaxy S20 وهم عبارة عن ثلاثة هواتف الأول Galaxy S20، والهاتف الثاني Galaxy S20 بلس، والثالث Galaxy S20 Ultra وهو الأكثر تميزا عن الآخرين، وتحتوي هذه الهواتف على مميزات تطلقها للمرة الأولى، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض معكم مميزات هواتف Galaxy S20 والتي تمت اضافتها للمرة الأولى.

مميزات هواتف Galaxy S20

شبكات الجيل الخامس : تتميز هواتف Galaxy S20 الثلاثة بأنها جميعا تدعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G، حيث تعمل بالمعالج الجديد Snapdragon 865.

شاحن سريع : من أهم ما يميز الهاتف هو عمر البطارية، لأنك لن تستمر في الشحن طوال الوقت وتريد أن يعمل الهاتف بكفاءة وأنت خارج المنزل، لذلك حرصت سامسونج على توفير أجهزة شحن سريعة بقدرة 25 وات وذلك بالنسبة للهاتفين ( Galaxy S20، و Galaxy S20 بلس، بينما الهاتف الأكثر تميزا وهو Galaxy S20 Ultra وفرت له شحن بسرعة 45 وات، بالإضافة لتوفير الشحن اللاسلكي السريع.

تحديث الشاشة : يعتبر تحديث الشاشة من أكثر المميزات الهامة التي ينتظرها مستخدمي هواتف سامسونج، والتي تعني أن شاشة هذه الهواتف ستكون أكثر دقة وسرعة وجمال في عرض أي رسومات حيث تمت ترقية الشاشة لـ 120 هرتز.

كاميرات عالية الجودة : من أهم مميزات هاتف Galaxy S20 Ultra وجود كاميرا أمامية تصل دقتها 40 ميجا بكسل، وقامت سامسونج بتطوير العدسة المقربة لتصبح مثل المنظار حيث تقوم بتقريب حقيقي، وأيضا يوجد في هاتفي جالاكسي إس 20، وجالاكسي إس 20 بلس مميزات التكبير الرقمي، حيث يمكن لهذه الهواتف أن تقوم بالتكبير باستخدام تقنية Space Zoom  التي تساعد في التكبير 30 مرة.

ويعمل الهاتف الأكثر تميزا في سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي إس 20 ألترا على المحافظة على جودة الصورة عند تكبيرها باستخدام الذكاء الاصطناعي، فيقدم الهاتف قدرة التكبير ل100X مع الحفاظ على الصورة واضحة وبدقة عالية وهو مالم يتوفر من قبل، وتأتي الكاميرا الخلفية بدقة 108 ميجا بكسل والتي توفر قوة وكفاءة الكاميرا حيث تعمل بتقنية Ultra-toping .

عمر البطارية: يأتي هاتف جالاكسي اس 20 ببطارية تصل سعتها 4000 مللي أمبير/الساعة، في حين جاءت بطارية هاتف جالاكسي اس 20 بلس ببطارية تصل سعتها 4500، أما الهاتف وGalaxy S20 Ultra تصل سعة البطارية به إلى 5000 مللي أمبير/الساعة، ويعتبر ذلك تطور كبير وميزه هامة لم تتوفر من قبل في الاصدارات السابقة، مما تميز هواتف جالكسي اس 20 وتجعل البطارية تدوم وقت طويل.